صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتئج عرض Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 18-4-2014

18
smack down
افتتح المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع متحدثا عن عودة فريقه القديم إيفوليوشن إلى الأضواء واتحاده مع راندي أورتن وديف باتيستا من جديد. وقال أنهم هنا وقادمون بقوة للسيطرة على كل شيء.

وأضاف تربل اتش مادحا فريقه القديم الجديد “إيفوليوشن” بأنهم أكثر فريق مؤلف من ثلاث مصارعين قد سيطر على الحلبات في تاريخ WWE وليس فريق الدرع، وأعلن تربل اتش رسميا عن مواجهة نارية بين فريق الدرع ذا شيلد وإيفوليوشن في عرض اكستريم رولز 2014.

النزال الأول

بيغ اي – يهزم – ألبرتو دلريو
انتهى النزال بقرار من الحكم بتخسير ألبرتو دلريو بسبب رفضه ترك بيغ إي واستمر بتنفيذ حركة الإخضاع الخاصة به بالرغم من تشبث الأول بالحبال.

دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة وقابلته الجماهير بصيحات استهجان عالية للغاية، وتحدث هيمان وأخذ يصرخ على الجماهير مرارا وتكرارا بأن موكله بروك ليسنر قد قهر سلسلة انتصارات أندرتيكر في الرسلمينيا.

وحرص هيمان أثناء حديثه وصراخة على الجماهير بشأن كسر سلسلة الأندرتيكر على إغاظة الجماهير أكثر وأكثر عندما أخذ يكرر نفس العبارة بأن ليسنر كسر السلسلة وهو يصعد فوق الحبال تارة ويخرج من بينها ويلقي بنفسه على الأرض تارة أخرى.

النزال الثاني
بييج – تهزم – أكسانا
أجريت مقابلة مع المحارب السلتي شيمس خلف الكواليس حول مواجهته للنجم والبطل السابق باتيستا في هذا العرض، وأكد شيمس أنه جاهز تماما لهذه المواجهة.
النزال الثالث
إل توريتو – يهزم – هورن سواغل
 
النزال الرابع
ألكساندر روسيف – يهزم – ار تروث
هاجم المصارع كزافير ودز الكساندر روسيف بعد انتهاء النزال محاولا مساعدة صديقه ار تروث لكن روسيف تدارك الموقف وطرحه أرضا.
النزال الخامس
سانتينو – يهزم – فاندانجو
 
النزال السادس
باتيسـتا – يهزم – شيمس
قدّم النجمين باتيستا وشيمس نزالا قويا حصل على إشادة الجماهير الحاضرة للعرض، وتمكن باتيستا من حسمه بضربة بور بومب قاضية، وانتهى العرض على مشهد استعراض باتيستا بفوزه أمام الجماهير.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد