صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتائج عرض Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 11-4-2014

38

سماك داون

 

افتتح نجم WWE وبطلها السابق جون سينا أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع متحدثا عن عرض ومهرجان الرسلمينيا 30، وتحدث سينا كذلك عن نزاله في العرض الكبير واصفا نفسه بأداة القياس في WWE قبل أن يقاطعه براي وايت بظهوره على الشاشة الكبيرة في الصالة التي استضافت العرض.

بدأ براي وايت بالحديث لجون سينا المتواجد وسط الحلبة قائلا أنه لا يستطيع التوقف عن الإبتسام بعد ما حصل في الرسلمينيا 30، وأضاف براي مهددا جون سينا أن هذه هي البداية فقط، وأنه سيأخذ جون سينا إلى أمور متطرفة جديدة بالنسبة له.

دخل بول هيمان إلى الصالة وبدأ حديثه للجماهير قائلا بأنه لا شك الآن أنه أفضل مدير أعمال عرفه التاريخ، وقدّم للجماهير فتاه الجديد سيزارو الذي دخل هو الآخر دون أي موسيقى خاصة به.

النزال الأول
سيزارو – يهزم – بيغ شو

انتهى النزال لمصلحة سيزارو بسبب تدخل جاك سواغر الذي هاجمه حينما كان على وشك تنفيذ حركته الدوارة على بيغ شو، استفاق الأخير وقام بطرد سواغر من الحلبة مما أتاح لسيزارو فرصة مباغتته وتنفذي حركته الشيهرة “نيوتيلايزر” مما أذهل الجماهير بقوته.

النزال الثاني
فريق رايباك وإكسل – يهزم – فريق لوس متادورس

دخل المصارع المخضرم والعائد حديثا إلى أحضان WWE ورب فان دام وتحدث للجماهير عن نفسه وعودته وتفاعلت معه الأخيرة بشكل مميز.

النزال الثالث
روب فان دام – يهزم – داميان ساندو

دخل الأسطورة هالك هوغان إلى الحلبة للحديث حول عرض ومهرجان الرسلمينيا 30 الذي كان تحت إدارته، وقال أن العرض قد تحول إلى “يسلمينيا” (كان يرمز إلى كلمة نعم Yes شعار براين)، ودعا هوغان دانيال براين إلى الدخول.

أجاب دانيال براين دعوة هوغان ودخل إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية وهتافات صاخبة جدا، بدأ براين حديثه بالقول أن هذا أفضل أسبوع في حياته على الإطلاق بسبب فوزه بلقب WWE للوزن الثقيل ولأنه سيتزوج من محبوبته بري بيللا.

طلب دانيال براين بعد هذا الحوار من فريق الإعداد الفني أن يضعوا موسيقى الأسطورة هالك هوغان، وأخذ يستعرض وإياه الحركات الشهيرة الخاصة بهوغان أمام الجماهير الصاخبة.

النزال الرابع
باد نيوز باريت – يهزم – كوفي كينغستون
 
النزال الخامس
فاندانغو – يهزم – سانتينو ماريللا

ظهر المصارع فاندانغو مع المصارعة ليلى بعد إعلانه التخلي عن رفيقته السابقة سمر راي في وقت سابق.

النزال السادس
فريق دانيال براين والأوزوز – ضد – فريق كين وباتيسا وأورتن

إنتهى النزال دون فائز وبالعد على الفريقين خارج الحلبة عندما بدأ قتال عنيف بينهم حولها، وتمكن باتيستا وأورتن من السيطرة على جيمي وجاي أوزو ورجحت كفتهم لولا تدخل فريق الدرع ذا شيلد الذين أنقذوا الموقف.

أتاح ظهور فريق الدرع ذا شيلد الفرصة أمام دانيال براين لتفيذ ضربة الركبة الخاصة به على وجه كين لينتهي العرض على مشهد احتفال سيث رولينز ودين أمبروز ورومان رينز مع دانيال براين والجماهير التي هتفت عاليا “نعم Yes”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد