صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاثنين 20 ابريل 2015م

458

معتز الهادى عالم الرياضة

 

 

ابطال افريقيا في عالم الرياضه
يستضيف برنامج عالم الرياضه بالإذاعة السودانية الذي يأتيكم في تمام الساعة الثالثه والنصف ظهر اليوم سكرتير الاتحاد السوداني للتنس الارضي كابتن خالد طلعت فريد للحديث عن منشط التنس والخطط المستقبليه التي وضعها الاتحاد ويحلل البرنامج مباراة الهلال وسانقا الكنغولي ضمن منافسات ابطال افريقيا بجانب تغطيه الدورات الرياضيه العربيه والاوربيه ورسائل الولايات…. البرنامج من اعداد الاداره الرياضيه واشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج .

 

*********

السياحه عبر الاثير
تسهر الاذاعه السودانيه في الحادية عشر من مساء اليوم مع حلقه جديده من برنامج دنيا السياحه وتتناول الحلقه السياحه البريه وتستضيف د: ابوبكر عبدالمجيد والاستاذ المعز ماهر المهتمين بالسياحه في السودان البرنامج من اعداد وتقديم عبدالله الاصم واخراج فريال ابشر .

***********

دياب

رحاب طه في خطوط عريضه
يستضيف برنامج خطوط عريضه في العاشره والربع من صباح اليوم على الشاشه القوميه رئيس تحرير صحيفة الوفاق الاستاذ رحاب طه محمد احمد ذلك لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادره صباح اليوم البرنامج من اعداد واثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

 

 

*********

 

ميادة

 

انتخابات المغتربين في هنا السودان
يتابع برنامج هنا السودان في حلقة اليوم في تمام السابعه بالفضائيه السودانيه الانتخابات في دول المهجر ويستضيف مسؤول ملف المغتربين بالمفوضيه القوميه للانتخابات وممثل جهاز شئون العاملين بالخارج وعبر الهاتف يستطلع البرنامج رؤساء الجاليات في كل من الرياض – الدوحه – القاهره ويتابع البرنامج عبر التقارير سير عمليات التصويت بالخارج هنا السودان من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم مياده هباش واخراج بدرالدين ادريس .

********

 

شذي عبد العال (1)

 

محمد عبدالقادر في بعد الطبع
تبث قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامجها (بعد الطبع) تستضيف فيها رئيس تحرير صحيفة (الراي العام) محمد عبد القادر في حلقة تتناول ابرز عناوين وموضوعات الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم، منتج البرنامج شذى عبدالعال وتقديم توسل تاي الله واخراج ناجي راضي .

 

*********

اغنيات ذهبيه في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني في التاسعه من مساء اليوم حلقه جديده من برنامج اغنيات من ذهب والفنان الذهبي لهذه الحلقه الفنان عبدالوهاب الصادق ويغني من بعد ما فات الاوان – تاني جيتك – غلاوة الريد – ياندي ياسماحه – زي حنانك والجرح جرحي… البرنامج من اعداد عثمان محمد عمر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد