صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخيراً ميسي يلمح لرحيله عن برشلونة

27

ميسي

 

لمح نجم الأرجنتين ليونيل ميسي بقوة إلى احتمال رحيله عن برشلونة وقال في مقابلة صحفية اليوم الثلاثاء “الأشياء قد تتغير كثيرا في كرة القدم.”

وانضم أفضل لاعب في العالم 4 مرات الى أكاديمية برشلونة وهو في سن 13، وتوج مع النادي بجائزة أفضل لاعب في العالم لأربع مرات متتالية، لكنه لم يظهر بأفضل مستوياته على مدار 18 شهرا الماضية كما واجه مشاكل مع سلطات الضرائب الإسبانية.

والآن وهو في سن الـ27، يتبقى لميسي على الأقل 5 أعوام في مسيرته بين الكبار في اللعبة، وإذا حصل على عرض سخي من المرجح ألا يقل عن 100 مليون يورو (125 مليون دولار) فإنه لن يكون غريبا أن يترك برشلونة.

وردا على سؤال بشأن خططه المستقبلية قال ميسي إنه يعيش “في الحاضر” ويركز على الفوز بألقاب مع برشلونة بعد الاخفاق في الفوز بأي لقب كبير في موسم 2013-2014.

وأجاب على سؤال هل يخطط للبقاء في برشلونة لآخر مسيرته الاحترافية “بعد ذلك سنرى ما الذي سيحدث.”

وتابع “الأشياء قد تتغير كثيرا في كرة القدم. قلت دائما إنني أرغب في البقاء للأبد. لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغبه.”

وحينما حوصر بسؤال عما إذا كان الرحيل سيكون اختياره أو أن شخصا آخر ربما يدفعه لهذا القرار “قلتها مرارا وتكرارا إذا كان الخيار لي فانني سأبقى للأبد.”

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الاسباني متأخرا بنقطتين عن ريال مدريد بعد 11 مباراة وتأهل الى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

 

المصدر: RT + “رويترز”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد