صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إطلاق النار على رئيس نادي الزمالك فجر اليوم

30

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري

أطلق ملثمون النار على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، منذ قليل، ونجى من الحادث، وأصيب 3 أشخاص.

وقال مصدر لـ”اليوم السابع”، إن ملثمين أطلقوا النار على مرتضى منصور، أثناء خروجه من مقر نادى الزمالك بميت عقبة، وكان برفقته الصحفى صالح رجب، وعاملين بالنادى .

وأضاف المصدر، أن “منصور” نجى من إطلاق النار، بينما أصيب الـ3 الآخرون، وأتلفت السيارة الخاصة بالمستشار، جراء إطلاق النار العشوائى، ونقل المصابين إلى المستشفى، فيما تقدمت إدارة نادى الزمالك ببلاغ رسمى، بقسم العجوزة.


وقال أمير مرتضى، منصور نجل رئيس نادى الزمالك، إن والده تعرض لإطلاق نار وخرطوش أمام النادى، ما أدى لإصابة صحفى وعاملين بالنادى، وتحطيم سيارة والده، مضيفًا: “الإرهاب مش بس دقن وجلابية”.

من جانبه، أكد اللواء علاء مقلد، مدير نادى الزمالك، أن الحادث مدبر، لافتا إلى أن مطلقى النار تربصوا بـ”منصور”، وانتظروا لحظة خروجه لاستهدافه بنيرانهم.

وقال “مقلد”، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن مطلقى النار على مرتضى منصور، كانوا يستقلون سيارة، وانتظروا لحظة خروجه من النادى، حتى يغتالوه.

وتابع، “خرج المستشار مرتضى منصور برفقة، الصحفى صالح رجب، وأحد عمال النادى يدعى “شكرى”، ثم لحق بهم “شريف” المحامى بالشئون القانونية فى النادى، وتقدمت سيارة من الخلف وبدـ مستقليها بإطلاق النيران بصورة عشوائية فأصيب الـ3 أشخاص، الذين كانوا يتحدثون مع المستشار بعد استقلاله سيارته، بينما نجى منصور من الحادث، وتحطمت سيارته”.

فيما توجهت نيابة الجيزة، إلى مقر نادى الزمالك، بميت عقبة لمعاينة موقع إطلاق النيران، على المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، بحضور منصور.


المصدر : اليوم السابع
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد