صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابطال اوربا في عالم الرياضه

47

شذي عبد العال ( 1)

 

 

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

كورة سودانية :الخرطوم
انا سوداني انا في مساء جديد
ترصد قناة النيل الازرق في حلقة اليوم من برنامج مساء جديد تابين الشاعر الراحل المقيم محمد عثمان عبد الرحيم كما يستضيف المساء اتحاد ضباط المراقبه الجويه السوداني الاستاذ فخر الدين عثمان رئيس الاتحاد والامين الاعلامي انس الوسيله منتج البرنامج اميره الفاضل وتقديم رشا الرشيد واسراء سليمان واخراج ايمن بخيت .

سيف الدين البشير في خطوط عريضة

[ad#Google Adsense]

يستضيف برنامج خطوط عريضة بتلفزيون السودان في العاشرة والربع صباحا الكاتب الصحفي و المحلل السياسي الاستاذ سيف الدين البشيرذلك لمتابعة اتجاهات ما ورد في صحف الخرطوم الصادرة اليوم.. البرنامج من اعداد فضل الله رابح و واثب الطيب و تقديم محمد الامين دياب

اتجاهات الصحف في النيل الازرق
تبث قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامجها (بعد الطبع) تستضيف فيها رئيس تحرير صحيفة السوداني الاستاذ ضياء الدين بلال في حلقة تتناول ابرز عناوين وموضوعات الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم، البرنامج من تقديم شذى عبد العال و اخراج ناجي عبد المنعم راضي.

البر و التواصل في بيتنا
يستضيف التلفزيون القومي عبر برنامج (بيتنا) الدكتورة انتصار العقلي للحديث عن التوعية الخاصة بمرض سرطان الثدي و يقدم البرنامج فيلم لجمعية اسباينا بيفيدا لرعاية الاطفال ذوي حالات استسقاء الرأس و ثقب الانبوب النخاعي و يقدم البرنامج تقرير عن مركز ابي بن خلف لتحفيظ القران الكريم و في فقرة مرصد يرصد البرنامج الانشطة المختلفة لمنظمة البر و التواصل كما يستضيف الاستاذ مجدي شفيق في فقرة استشارة عن تصفح الانترنت .. البرنامج من اعداد عثمان الجندي و تقديم عواطف محمد عبد الله و هيثم ميرغني و اخراج اسماعيل الحاج .

لالوب بلدنا في اذاعة السلام
تسهر اذاعة السلام على الموجة 90 اف ام في العاشرة مساء اليوم مع سهرة (لالوب بلدنا) التي تعكس التراث المحلي وتقدم مجموعة من الاغنيات الشعبية وهي من اعداد وتقديم عبد الباري العجيل و اخراج أمين عبد الله .

ابطال اوربا في عالم الرياضه
تتابع الاذاعة السودانية في حلقة اليوم من برنامج عالم الرياضة استعدادات المنتخب الوطني للناشئين المشارك في كاس العرب للناشئين بالدوحه بجانب تغطية الدوري الممتاز والعام ودوري ابطال اوربا وجولة في الولايات لمتابعة الاحداث الرياضية ، البرنامج من اعداد : عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم : اقبال الحاج البشير و عمر فضل الله ومعتز الهادي .

الكوره العالميه في هنا السودان
يتناول برنامج هنا السودان في حلقة اليوم بالتلفزيون اتجاه الشباب الى الكوره العالميه ويستضيف الصحفي مامون الطاهر والصحفي امير عبدالماجد البرنامجمن اعداد سوسن عيدروس واخراج محمود عبد الله .

المياه وقضايا الناس
تناقش حلقة اليوم من برنامج قضايا الناس على اثير الاذاعة السودانية، في السادسة والثلث مساء اليوم خطط وبرامج هيئة مياه ولاية الخرطوم لمعالجة المشكلات التي تواجه الامداد المائي بالولايه من قطوعات وكسورات وتوسعه في الشبكات خاصه في منطقة شرق النيل، ويستضيف البرنامج مدير هيئه المياه بولاية الخرطوم مهندس محجوب محمد سليمان والمهندس المسؤل عن التوسعه بشرق النيل كما يقوم البرنامج باستطلاعات مع عدد من المواطنين حول هذا الموضوع البرنامج من إعداد واخراج تهاني جبريل الريح وتقديم سهام سعيد.

مايكروفون الاذاعه من استاد الهلال
ينتقل مايكروفون الاذاعه السودانيه في الثامنه من مساء اليوم على الهواء مباشرة الى استاد الهلال بامدرمان لنقل مباراة الهلال العاصمي والاهلي عطبره ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بصوت المعلق عبودي ابراهيم .

قضايا دوليه على الشاشه القوميه
يتناول برنامج قضايا دوليه في الثامنه من مساء اليوم بالتلفزيون العلاقات السودانيه الالمانيه ويستضيف السفير خالد موسى دفع الله البرنامج من اعداد عبدالقادر كاوير وتقديم محمد الواثق ابو زيد واخراج خالد مصطفى المكي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد