صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

72

اقبال الحاج البشير - عالم الرياض ة

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

كورة سودانية :الخرطوم

صباح الخير حواء رمضان
ينتقل برنامج صباح الخير بتلفزيون السودان في التاسعة من صباح اليوم على الهواء مباشرة ( عبر المينوس ) الى مدينة عطبره بولاية نهر النيل للوقوف على ايقاع الحياه هناك وفي فقرة مهنتي يقف البرنامج على المهن المختلفه في مراكز الطباعه والتصوير ويستضيف البرنامج د.محفوظ سلام رئيس مجلس ادارة الجامعه العربيه الالكترونيه للحديث عن التعليم الالكتروني وتزين صباح الخير الفنانه حواء رمضان باغنية داري سلام البرنامج من اعداد عبدالمنعم عبدالله.

 

 

[ad#Google Adsense]

 

 

قضايا الناس في الاذاعه
تواصل الاذاعة السودانية، عبر برنامجها (قضايا الناس) الذي يذاع في الســـــادسة والثلـــــث مساء، مشاكـــــل زيوت الـــطعام (الاسعار، النــــوعية، الانتاج، والتـــــسويق) وتستضيف الخبير الاقتصادي الدكتور عادل عبد العزيز مدير قطاع الاقتصاد بوزارة الماليه وشئــون المستهلك بولايـــــــــة الخرطوم، والاستاذ عمر هارون مسئول شئون المستهلك بالوزاره وممثلة للمواصفات والمقايس وممثل للمنتجين. البرنـــــــامج مــن اعداد واخراج تهاني جبريل الريح وتقديم سهام سعيد.

عصام دكين في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) بالتلفزيون القومي في حلقة اليوم عند العاشرة صباحا الاكاديمي والمحلل السياسي د.عصام حامد دكين لتحليل اخر الاخبار والتقارير الواردة في صحف الخرطوم اليومية ,البرنامج من تقديم محمد الامين دياب.

ضياء الدين بلال بعد الطبع
تستضيف شذى عبد العال مقدمة برنامج (بعد الطبع) بقناة النيل الازرق في السادســة مساء اليوم رئيس تحرير صحيفة السوداني ضيــاء الدين بلال في حلقة تتناول ابرز اتجاهــــات الصحف الصادرة صباح اليوم بالخـــــرطوم، البرنامج من اخراج ناجي راضي .

نعمه عثمان في bnfm
تستعرض المذيعة نعمه عثمان في التاسعة صباح اليوم بقناة النيل الازرق من برنامج (بي ان اف ام) ابرز اقوال الصحف اليومية وتقف على احوال الطقس ورحلات الطيران الداخلية والعالمية وتقدم مجموعة من الاغنيات.

الة الكمان في (صولو)
تسهر اذاعة الشباب وكل الرياضيين عند الحادية عشرة مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج (صولو) وتتناول السهره تاريخ الة الكمان في الســـــودان وتقدم نماذج موسيقيه مختـــلفه لالة الكمان.,البرنامج من تقديم لمى عبـــدالله واخراج صابرين حسن.

دار فلاح في ليالي الاذاعة
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (ليــــــالي) التي تبث فيها لمسة وفاء للفنان الراحل الشـــــــيخ شمبات خلال الحفل الذي نظمه دار فلاح بمشاركة عدد من الفنانين الذين تغنو للفنان الراحــل السهره من تقديم سر الختم محمد على واعداد عبد الــعزيز ابراهيم واخراج محاسن احمد.

المنتخب الوطني في عالم الرياضة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم استعدادات المنتخب الوطني لمباراته امام منتخب جنوب افريقيا يوم الجمعه المقبل باستاد الخرطوم ضمن تصفيات بطولة الامم الافريقيه ويواصل البرنامج تغطيته لمنافسات بطولة الدوري العام ويقف البرنامج على ترتيبات ولاية القضارف التي تنظم مؤتمرها الرياضي الشبابي بحاضرة الولايه ويستعرض البرنامج رسائل الولايات ويتجول في الساحات الرياضيه العربيه والعالميه ، البرنامج من إعداد عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير.

القلب الكبير على الشاشه القوميه
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشر من مساء اليوم مع الفلم السوداني القلب الكبير من تاليف واخراج مجدي مكي وبطولة فايزه عمسيب _ السر محجوب _ الكندي الامين _ مشاعر سيف الدين .

جزيرة سمت في مساء جديد
يستضيف برنامج (مساء جديد) في السادسة والنصف مساء اليوم بقناة النيل الازرق شعبة وكالات السفر والسياحه ويقف البرنامج على مناشط رابطة كردفان بالدوحه ويتحدث البرنامج في فقرته الثالثه عن جزيرة سمت باستضافة الاستاذ سيف الدين محمد صالح ومحمد سعيد عبدالحكيم,البرنامج من تقديم مودة حسن وسهام عمر واخراج ايمن بخيت .

.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد