صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الجمعة 19 سبتمبر 2014

111

برامج التلفزيون

 

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
ليوم الجمعة 19 سبتمبر 2014
 
 
جعفر ابن عوف في النيل الازرق
برنامج صحه وعافيه بقناة النيل الازرق يقدم حلقه خاصه عن طب الاطفال بمناسبة تكريم البروفيسور جعفر ابن عوف استاذ طب الاطفال بجامعة الخرطوم والجامعات السودانيه… صحه وعافيه ياتيكم في الحادية عشر الا ربع ، من اعداد و تقديم : د. عمر محمود خالد  والاخراج : ناجي عبد المنعم راضي.

عزيزي المشاهد في التلفزيون
برنامج عزيزي المشاهد بتلفزيون السودان يستعرض في هذه الحلقه البرامج التي تعدها الاداره التربويه بالتلفزيون ويستضيف الاستاذ علي عبد المعروف نائب رئيس قسم البرامج التربويه في التلفزيون البرنامج موعده الثامنه مساء اليوم من اعداد محمد عبدالعزيز جبوره وتقديم فتحيه ابراهيم واخراج بدر الين ادريس .
 
 
وزير الشباب في عالم الرياضه
يحل وزير الشباب والرياضه الاتحادي عبدالحفيظ الصادق ضيفا على برنامج عالم الرياضه في التلفزيون القومي ذلك للحديث حول عدد من القضايا الرياضيه المختلفه كما يستعرض البرنامج ملخصات مباريات بطولة سوداني للدوري الممتاز ويواصل خبير التحكيم فيصل سيحه لبعض حالات التحكيم في الدوري الممتاز عالم الرياضه من اعداد محمد يس سليمان وتقديم رضا مصطفى الشيخ واخراج عثمان مصباح .
 
 
مراسي الشوق في الرياض
مشاهدي الفضائية السودانية على موعد مع حلقة جديدة من السهرة الاسبوعية مراسي الشوق من عاصمة المملكه العربيه السعوديه الرياض مع جمعية المهندسين بالسعوديه ومن دول عربيه بالسفارات بالمملكه ويقف البرنامج على انشطة المهندسين المختلفه بجانب الفقرات الثابته ذاكرة المراسي مع الاستاذ حسين كانوري وحوار ندى مع الاستاذ والصحفي عادل كبار ،البرنامج من تقديم ندى سيد كامل واخراج حنان ادريس.
 
 
وطنا يلمنا في ساعة شباب
يخصص برنامج (ساعة شباب) في التلفزيون القومي عند الخامسة عصرا حلقة اليوم للحديث عن مبادرة وطنا يلمنا باستضافة ادم مهدي امين الاعلام بالاتحاد العام للطلاب السودانيين وحسام اسحاق الامين العام للطلاب المعاقين ويحى حسن رئيس رابطة طلاب منطقة ابو كرشولا. البرنامج من اعداد اسماء حسن,وتقديم صهيب عبدالله واخراج سيف الدين مختار.
 
 
الاطفال في صحتك
يستضيف بروفسير مامون حميدة في برنامج (صحتك) على شاشة التلفزيون القومي في الحادية عشر صباح اليوم الجمعة، د. ابراهيم قمر الدوله ود. غاده عثمان ذلك للحديث عن صحة الطفل البرنامج من اخراج عبد العظيم قمش     
 
الرزيقي في ايقاع الظهيره
ايقاع الظهيره بالاذاعه السودانيه يستضيف نقيب الصحفيين الصادق الرزيقي في اول لقاء له بالاذاعه بعد انتخابه نقيبا للصحفيين ويحكي الرزيقي مسيرته الصحفيه وخطة الاتحاد ويوجه رسائل للصحفيين السودانيين…(ايقاع الظهيرة) الذي ياتيكم في الثالثة وخمس دقائق ظهر اليوم من اعداد وتقديم محمد عبد الكريم عبد الله.
 
 
صالة فنون في حوش الاذاعه
 تقدم (هنا ام درمان) في التاسعة من صباح اليوم (الجمعة)، حلقة جديدة من برنامجها (صالة فنون) تستضيف الشاعره رباب عثمان الارباب والفنان رمزي شندي وفي فقرة نافذه تشكيليه يواصل الدكتور محمد الاشرف ابو سمره حديثه عن الفن التشكيلي بالاضافة الى فقرات منوعة من بينها (السينما)  (وقصة قصيرة) واغاني مختارة البرنامج من تقديم إسلام عبد الرحمن وحاتم محمد عثمان، واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.
 
 
اسماء في حياتنا على الشاشه القوميه
يواصل المذيع عمر الجزلي في سلسلة حلقاته في برنامج (اسماء في حياتنا)  مع عبدالرحمن الجعلي للحــــديث عن علم الســــودان  ,تبث الحلقة عند التاسعة مساء اليوم عبر شاشة التلفزيون القومي البرنـامج من اعداد وتقديـــم عمر الجزلي واخراج الفاتح البدوي  .
دورتان للمحرر الاقتصادي والنشره الجويه بالاذاعه
اختتمت بمبانى الاذاعه السودانيه دورة المحرر الاقتصادى التى نظمتها ادارة التدريب بالاذاعه بالتعاون مع حركة المقام للانتاج الاعلامى وبتمويل من اتحاد المصارف السودانى وقالت مديرة ادارة التدريب وبناء القدرات بالاذاعه ام سلمه عبدالرازق ان الدوره استمرت لثلاث ايام شارك فيها معدين ومحررين من الاذاعه الام واذاعات الشباب والرياضه والسلام والبرنامج الاوربى وموقع الاذاعه على الانترنت.واعربت من شكر الاذاعه وتقديرها لاتحاد المصارف السودانى.الى ذلك تبدأ الاحد المقبل بمبانى الاذاعه دورة تدريبيه فى مجال اعداد وتقديم النشره الجويه ذلك فى اطار الدورات التدريبيه التى تنظمها الاذاعه ضمن خططها التدريبيه للعام الجارى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد