صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي الإماراتي ينتزع بطاقة العبور لربع نهائي دوري أبطال آسيا من العين

152

الأهلي  الإماراتي

حقق الأهلي تعادلا بطعم الفوز أمام العين (3-3) في “الديربي الإماراتي” الذي جمعهما الأربعاء 27 مايو/أيار، في استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وانتزع الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، بتفوقه عليه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض والتي يتم الاحتكام إليها في حالة التعادل في مباراتي الذهاب والإياب وفقا للائحة البطولة، وذلك بعد أن ساد التعادل السلبي لقاء الذهاب الذي جمعهما الأسبوع الماضي في ملعب “راشد”، بمدينة دبي.

افتتح العين التسجيل عبر مهاجمه الغاني أسامواه جيان مبكرا في الدقيقة الرابعة، ولكن الأهلي انتفض ورجح الكفة لصالحه في غضون خمس دقائق بتسجيله ثلاثة أهداف كاملة، الأول سجله سالمين خميس في الدقيقة الـ 51، بينما تكفل زميله أحمد خليل بتسجيل ثنائية في الدقيقتين الـ (53 و 56). وعاد أسامواه جيان ووقع على هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ 78، ومن ثم اختتم راشد عيسي ثلاثية العين عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد