صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد الإفريقي يعتمد ملعب الأبيض لإستضافة المباريات

25

استاد الابيض
إعتمد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ملعب إستاد الأبيض لإستضافة المباريات  الأقليمية والقارية والعالمية  خلال الفترة المقبلة بعد الزيارة التي سجلها المصري أحمد مجاهد للملعب أمس والتي قام خلالها بالتأكد من أن الملعب أصبح مؤهلاً  لتقام عليه المباريات الإفريقية.
وأبدي الأستاذ محمد سليمان دقق رئيس الإتحاد المحلي بالأبيض سعادته الكبيرة بإعتماد ملعبهم من قبل الكاف وانضمامه لكوكبة الملاعب المسموح لها بإستضافة الفعاليات الإفريقية سواء أن كانت علي مستوي الأندية أو المنتخبات واصفاً  الأمر بأنه فخر كبير لمدينة الأبيض وولاية شمال كردفان.
ومن جانبه عبر الدكتور حبيب الله المحفوظ وزير الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان عن فرحته وملعب الأبيض يصبح مؤهلاً  ومطابقاً  لمواصفات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)  مؤكداً  أنه أمر سيضع المدينة امام تحد كبير وقال بأننا في حكومة ولاية شمال كردفان بقيادةة الوالي مولانا أحمد هارون ووزارة الشباب والرياضة سنحافظ علي هذا الملعب وتوفير كافة إحتياجاته ليصبح من أفضل إستادات السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد