صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإرهاب و الكباب

48

نبض الصفوة - امير عوض

*نبض الصفوة*
*امير عوض*

*الإرهاب و الكباب*

*العرض الكروي البديع الذي يقدمه الزعيم هذه الايام يقيد في العرف الكروي من اساليب الإرهاب و الدمار الشامل..
*الزعيم يمارس إرهاب الخصوم.. و غيره يندهش من الكباب بكورة الشراب أمام بقايا مازمبي الضعيف.. و اليوم أمام الأمل يبدأ النزيف و تجدد الجراح..
*في أمسية رمضانية سعيدة.. قضيناها مع المحبوب.. قدم فيها فارس الكرة السودانية و حادي ركبها سهرة و لا أروع.. أدمت أكف الصفوة العشاق بالإعجاب.. و كحلت العيون بتابلوهات انتزعت الآهات من الحلوق..
*حيث بسط المارد الأحمر سيطرته و سطوته الكامله علي كل الميدان بطوله و عرضه.. و قدم كل فواصل كرة القدم الحديثة و الجميلة في مائدة دسمة أشبعت الحضور و المشاهدين خلف الشاشات..
*ليتمكن نجم المباراة الأول الغاني أوغستين أوكراه من احراز الهدف الأول في الدقيقة 16.. عبر جملة تكتيكية نفذت بمهارة بينه و أيمن سعيد من الركنيه.. ليطلق علي اثرها أوكرا صاروخا عابر للقارات بالقدم اليسري في الزاوية اليسري.. هدف و لا أجمل..
*لتبدأ بعد ذلك التبادلات يمنه و يسري.. و السيطرة المطلقة للزعيم هي سيدة الموقف..
و يأبي حكم الساحة الا ان يدخل نفسه في زمرة المغضوب عليهم بصرفه ضربة جزاء اوضح من ضوء الشمس.. و يجاريه حاملي الرايات في احتساب تسللات وهميه عطلت حركه النجوم. .
*حتي نجح الغاني الموهوب في قتل المباراة و وأد طموح أبناء جبره.. بإحرازه هدفه الشخصي الثاني و هدف المباراة الأخير.. من كرة أفلتت من يد الحارس قابلها أوكراه بيمناه و أودعها الشباك..
*في الشوط الثاني انخفض رتم المباراه قليلا.. لتأثيرات اللعب في رمضان.. و لأن اللاعبون أنجزوا المهمة منذ الشوط الأول و ضمنوا النقاط و مواصلة الصدارة بجدارة. .
لتأتي التبديلات بدخول عبده جابر بديلا لديديه و ابراهومه بديلا للعقرب و سيلا بيديلا لمصعب..
*لتنتهي المباراة.. و الصدارة في حرز حريز بست و ثلاثون نقطة..
*نبضات أخيرة*
*قدم المدافع الدولي علي جعفر نفسه في قالب جديد.. ليبعث الإطمئنان في نفوس الصفوة بأدائه الرجولي و تدخلاته الممتازة.. ليؤكد أنه نجم بقدر الرهان..
*عمر بخيت نجم من طينة الكبار.. و هو ملك الباصات الطويله.. و رمانة الوسط بلا منازع.. قدم مباراة جميلة و مون الهجوم بكرات شكلت خطورة شديدة..
*المصري أيمن سعيد عائد و بقوة لمكانة في التشكيل الأساسي..
*نحمد الله ان العقرب لم يحرز هدفا في هذه المباراة.. فلو أنه احرز هدفا لقتل البعض كمدا و حسرة..
*اليوم نتوقع أن تواصل كتائب القسام سلسلة تعادلاتها التي لا تنتهي.. إن لم يكن للفهود رأي اخر في النقاط الثلاث..
*نبضة اخيرة*
ما زال الزعيم قطارا يجر من خلفه بقية الترلات.. و يملاء أنوفهم بالتراب و الغبار.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. siddig يقول

    أنا غايتو غير تربيزتك الفاضية القاعد فيها دي ماشايف ليك حاجة !!! …… فبصراحة وبالعربي البسيط وبي لغة المدارس، أنا قريت كل مقالاتك الكاتبها مقال مقال وكلمة كلمة، ولقيتها كلها عبارة عن شف وتقليد وسرقة لمحتوي مقالات أبوبكر عابدين وأبودليبة وإسماعيل حسن……..فياخي خليك مع مريخك وسيبك من الهلال سيد البلد…… ده شعراً ماعندك ليهو رقبة…!!!! ولو إنت فاضي شغلة، رص ليك مصاحف وكتب دينية في التربيزة الفاضية دي وإستفيد من شهر الرحمة ده وأكسب حسنات !!!!

    1. Babiker يقول

      انت ما شايف الالة الحاسبة والخرامة ديل؟
      دا رجل اعمال بيحسب وبخرم….
      الغريبة التانين قالوا اداء المريخ كان سئ وغارزيتو من الزعل رفض يتكلم
      في المؤتمر الصحفي….وهو شابكنا سهرة وعرض……

      1. siddig يقول

        هههه عزيزي Babiker من شابه مزمز وأبودليبة في التخدير فما ظلم…. خليهم اليومين دي عندهم جزائر في بطنهم، والمخدر بيخفف عليهم آلام البطن…!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد