صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يهزم الهلال بثلاثة اهداف لهدفين فى كاس خادم الحرمين الشريفين

23

الاتحاد والهلال

فاز نادي اتحاد جدة على نظيره نادي الهلال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن فعاليات كأس خادم الحرمين الشريفين.سجل أهداف المباراة كل من مختار فلاته هدفين في الدقيقتين 34 و 46 واللاعب عبد الرحمن الغامدي في الدقيقة 82، بينما أرحز هدفي الهلال كل من اللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة 5 واللاعب ويسلي لوبيز دا سيلفا في الدقيقة 48 من عمر المباراة.
ولعب الهلال أمام الاتحاد في تلك المباراة بعشرة لاعبين ما يقرب من عشر دقائق بعدما أقصي اللاعب سالم الدوسري بالبطاقة الحمراء لتدخلاته العنيفة على الخصم.
يذكر أن تلك هي مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور ربع النهائي  ببطولة خادم الحرمين الشريفين للعام 2012-2013 على أن تكون مباراة العودة في التاسع من الشهر الجاري بملعب استاد الملك فهد الدولي.
والفائز في مجموع اللقاءين سيصعد إلى الدور قبل النهائي والذي ستنطلق فعالياته يوم السابع عشر من مايو الجاري، ولم يعرف بعد الأطراف المشاركة بذلك الدور حتى الآن.
في سياق متصل تعادل نادي الفتح بطل الدوري السعودي لهذا العالم مع نظيره نادي الاتقاق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، فيما فاز نادي أهلي جده على نظيره نادي النصر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بنتيجة 3-1.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد