صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العين يكتسح اتحاد كلباء ويقترب من لقب الدوري الإماراتي .. (فيديو)

29

العين-الإماراتي

أصبح العين قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب بطل دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على ضيفه اتحاد كلباء (4-0)، الخميس 16 أبريل/نيسان، في المرحلة الـ 23 للدوري.

تقدم العين بثلاثة أهداف في الشوط الأول توالى على تسجيلها كل من السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، والفرنسي جيرس كيميو إيكوكو، وعمر عبد الرحمن (عموري)، في الدقائق الـ (31 و 33 و 43)، واختتم المهاجم الغاني أسامواه جيان مهرجان الأهداف في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة.

[vsw id=”XSyNkFwMoVw” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

وحقق العين انتصاره الرابع على التوالي والسابع عشر في الموسم الحالي للدوري، في الصدارة برصيد 55 نقطة، وابتعد بفارق 10 نقاط أمام ملاحقه المباشر الجزيرة الذي يستضيف بني ياس يوم الجمعة ضمن هذه المرحلة أيضا.

وبات العين بحاجة إلى ثلاث نقاط فقط خلال مبارياته الثلاث المتبقية أمام الوحدة وبني ياس والشارقة لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة الأهلي، بغض النظر عن نتائج مباريات منافسيه.

بينما توقف رصيد اتحاد كلباء، الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية، عند عشر نقاط ويقبع في قاع ترتيب الدوري.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد