صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الاولمبى يجرى مرانه الختامى باستاد الابيض وسط حضور جماهيرى كبير

13

المنتخب الاولمبي (1)

وزير الشباب بشمال كردفان يشرف المران ويؤكد جاهزية الجماهير للمباراة

عروس الرمال تكمل استعدادها  لمباراة الاولمبى السودانى والاثيوبى وبرنامج مصاحب حافل

هارون يشكر الاتحاد العام ويؤكد ان شمال كردفان جاهزة لكل برامجه 

اجرى المنتخب الاولمبى السودانى تمرينه الختامى عصر امس باستاد الابيض تحت اشراف جهازه الفنى بقيادة المدرب الديبة وحمدان حمد وباشراف الخبير احمد بابكر الفكى مدير المنتخبات الوطنية والاستاذ محمد عبدالله ماذدا مدرب المنتخب السودانى بحضور الدكتور حبيب الله المحفوظ وزير الشباب والرياضة بشمال كردفان واشتمل المران على الاحماء والجمل التكتيكية واختتم بتقسيمة واكد المدرب الديبة ان الفريق اكمل جاهزيته لمباراة الغد مبينا ان الوقت لايسمح بادخال نجوم جدد فى التشكيلة .

من جهته اكد الدكتور حبيب الله المحفوظ وزير الشباب والرياضة وبالولاية جاهزية جماهير كل الولاية بالوقوف خلف المنتخب الوطنى معبرا عن شكره للاتحاد العام الذى اكرم الولاية بهذه المباراة التاريخية واوضح بانه قد وضع برنامج مصاحب حافل للمنتخبين وناشد المحفوظ فى ختام حديثه الجماهير الحضور مبكرا للاستاد .

إلي ذلك  عبر مولانا احمد محمد هارون والى ولاية شمال كردفان راعى الرياضة عن سعادته باستضافة ولايته للحدث الهام الذى له اكثر من معنى ومدلول مبينا ان ولايته اضحت جاهزة لاستضافة كبريات البطولات بعد اجازتها من قبل الاتحاد الافريقى وقال هارون باننا سنتعاون مع الاتحاد العام من اجل النهوض وتطور الكرة فى الولاية والسودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد