صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض SMACK DOWN قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 18-7-2014

43

smack down

افتتح المصارع الموهوب وصاحب الشخصية “المجنونة” دين أمبروز أحداث عرض سماك داون هذا الأسبوع وظهرت عليه علامات الغضب واضحة بشكل ملفت، واستهل حديثه بالتطرق للهجوم العنيف الذي تعرّض له في عرض الرو الماضي من سيث رولينز والوحش الاحمر كين والافعى راندي أورتن، وقال امبروز أنه يريد الانتقام منهم في هذا العرض.

النزال الأول
البرتو دلريو – يهزم – كوفي كينغستون

استعد جميع الحاضرين لمشاهدة مواجهة نسائية بين المصارعة اليشا فوكس ضد المصارعة ايفا ماري التي دخلت إلى الحلبة برفقة نكي بيللا، إلّا أن ما حصل كان انقلاب كلتا المصارعيتن على نكي بيلا بناءا على تعليمات من ستيفاني ماكمان.

دخل المصارع المخضرم كريس جيريكو إلى الحلبة وتحدث بدوره عن غريمه المصارع الغامض براي وايت وعن هجوم عائلة وايت بأكملها عليه في عرض الرو الماضي، وقال أنه بالرغم من إعجابه بشخصية براي وايت إلّا أنه واهم إن كان يظن نفسه أفضل من كريس جيريكو.

النزال الثاني
كريس جيريكو – يهزم – لوك هاربر

انتهى النزال لمصلحة كريس جيريكو بقرار من الحكم بعد تدخل المصارع الشرس اريك روان لإنقاذ صديقه لوك هاربر من حركة اخضاع كريس جيريكو القوية، كما لم يفوت براي وايت فرصة الهجوم على غريمه في عرض باتل جراوند 2014 جيريكو، لكن الأجواء لم تكن صافية بالنسبة لعائلة الوابت بسبب تدخل جيمي وجاي أوزوز وانقاذ كريس جيريكو من قبضتهم.

ظهر مدير الأعمال زاب كولتر ومصارعه جاك سواغر إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وتحدث عن الولايات المتحدة وعن خصومهم في العالم وأبرزهم روسيا التي تمثلها مديرة الأعمال لانا ومصارعها العنيف روسيف، وقاطعت الاخيرة حديث زاب كولتر وتحدث بدورها عن “غباء” الامريكيين بوجهة نظرها وامتدحت كعادتها الرئيس الروسي ووصفته بالمخلص.

النزال الثالث
فريق دولف زيغلر وشيمس – يهزم – فريق فاندانغو وذا ميز

النزال الرابع
فريق اي جي لي وبييج – يهزم – فريق سمر راي وليلى

النزال الخامس
دين أمبروز – يهزم – المصارع كين

انتهى بفوز دين أمبروز على الوحش الاحمر كين بقرار من الحكم بسبب تدخل صديقه السابق وعدوه الحالي حامل الحقيبة الذهبية سيث رولينز، الذي تناوب مع كين على ضرب أمبروز بشدة مستحدمين كل ما أتيح لهم وخصوصا الدرج الحديدي الذي نفذ عليه كين ضربة شاهد القبر ورولينز ضربته القاضية مختمين العرض بتبجحهم بالهجوم العنيف.

ملاحظة: خرج رومان رينز والمخضرم كريس جيريكو وجيمي وجاي أوزو لإنقاذ دين أمبروز من هجوم ثنائي السلطة الإدارية كين وسيث رولينز، لكن هذا المشهد لم يتم التأكد من إن كان من ضمن التسجيل التلفزيوني أم من أحداث ما بعد العرض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد