صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE NXT أوفر 2 بتاريخ 12-9-2014

25

NXT

 

بدأت الأحداث بالترحيب بالجماهير التي حضرت العرض وبدخول مميز لفريق سين كارا وكاليستو اللذان سيخوضان تحديا كبيرا جدا على لقب بطولة الزوجي في WWE ضد فريق كونور وفيكتور “ذا أسينشنز” العنيف والذي يسيطر على اللقب منذ عام تقريبا.

النزال الأول: بطولة NXT للزوجي
فريق سين كارا وكاليستو – يهزم – فريق فيكتور وكونور

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع أبطال الفرق الجدد سين كارا وكاليستو بعد انتهاء النزال عند مدخل الصالة وقالوا أنهما بداية تاريخ جديد لفرق الزوجي في عرض NXT، وتم استعراض فيديو عن النجم الشاب أدريان نيفيل يتحدث عن نفسه ونزاله القادم على اللقب.

النزال الثاني
بارون كوربين – يهزم – سي جي باركر

النزال الثالث: الفائز يحلق شعر الخاسر
إنزو أمور – يهزم – سيلفستر ليفور

حاول المصارع سيلفستر الهروب من خصمه إنزو تجنبا لقص شعره الطويل لكنه وقع في قبضة خصمه وشريكه وتعرض لضرب مبرح، لكنه تمكن من الهروب تاركا صديقه وراءه، ليحصل على دلو كبير من الطلاء الأبيض الذي سكب على رأسه، تم بعدها عرض فيديو خاص عن المصارع تايلر بريز.

رحبت مذيعة الحلبة بالمدير العام للعرض المصارع المخضرم وليام ريجال الذي دخل إلى الحلبة مرحبا بالجماهير مستعرضا لقطات من حفل التوقيع الخاص بالنجم الياباني الموهوب كينتا، والذي حصل برعاية خاصة من النجم الأسطوري هالك هوغان سابقا في أحد العروض المحلية.

ورحب وليام ريجال بالنجم كينتا واصفا التعاقد معه بأنه الأكبر في الفترة الأخيرة في WWE، دخل كينتا إلى الحلبة وشكر ريجال على هذه الفرصة وتحدث بكلمات قليلة باللغة الانجليزية مرحبا بالجماهير في عرض NXT وانتقل للحديث باللغة اليابانية،

عاد كينتا بعدها للحديث باللغة الانجليزية قائلا بأنه حلم أصبح حقيقة بأن ينضم إلى WWE وأن يقف على حلباتها، وقبل لأن ينهي كلامه قاطعه فيكتور وكونور اللذان هاجماه فور دخولهما إلى الحلبة، وأرادا طلب نزال إعادة من وليام ريجال، لكن كينتا عاد إلى الحلبة وهاجم “ذا أسينشنز” وطردهما من الحلبة.

النزال الرابع
بول ديمبسي – يهزم – موجو راولي

ظهر المصارع إنزو أمور خلف الكواليس منزعجا للغاية بسبب هروب خصمه سيلفستر ليفور من قص شعره وأخذ يبحث عنه في كل مكان حتى وجده، لكنه نجح بالهروب مرة أخرى، وقام انزو وصديقه بخطف مصارع اخر وأدخلوه إلى الحلبة واضعا غطاءا على رأسه ليجداه حلق الرأس بشكل غريب.

النزال الخامس: بطولة السيدات
تشارلوت – تهزم – بايلي

دخلت المصارعة ساشا بانكس إلى الحلبة وهاجمت المصارعة بايلي بعنف بعد انتهاء النزال أثناء سقوطها على الأرض، لكن تشارلوت عادت إلى الحلبة وأنقذت غريمتها بضربها لساشا وإبعادها عن الحلبة، ثم غادرت رافعة حزامها أمام الجماهير، ثم تم استعراض فيديو ترويجي خاص عن النجم العربي سامي زين.

النزال السادس: بطولة NXT
أدريان نيفيل – يهزم – سامي زين وتايسون كيد وتايلور بريز

قدّم المصارعين الأربعة نزالا كبيرا جدا وكان المصارع العربي سامي زين هو الأكثر تميزا في العرض بعد نجاحه بالتملص من عدة محاولات تثبيت، كما تميز بطل NXT أدريان نيفل الذي قدّم نزالا كبيرا للغاية، وتمكن من الحفاظ على لقبه بعد تثبيته للمصارع تايسون كيد.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد