صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 11-11-2014

54

RAW

 

افتتح جون سينا أحداث العرض وسط هتافات صاخبة من الجماهير معلنا أن فريقه في سيرفايفر سيريز 2014 سيضم جاك سواغر ودولف زيجلر حتى الان وكشف أن سواغر سيواجه سيث رولينز في العرض، ثم طالب رايباك بالدخول للنقاش حول الحدث الرئيسي للعرض الذي سيجمعهما في هذا العرض.

وبدلا من دخول رايباك تفاجئ جون سينا بحضور أعضاء فريق السلطة الإدارية يتقدمهم تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان، وكان معهم هذه المرة المصارع مارك هنري، وأعلنت ستيفاني مكمان بعد دخولهم أن دولف زيجلر سواجه مارك هنري أيضا في هذا العرض.

وتناقش جون سينا وتربل اتش وستيفاني حول رغبة كل فريق بضم المصارع العائد بقوة إلى الحلبات رايباك، وأخذ كلاهما يعرض عليه الانضمام إلى ظهر وهاجم جون سينا وأعلن انضمامه لفريق السلطة الإدارية مما أسعد هنتر وزوجته كثيرا لإغاظة جون سينا.

النزال الأول
سيث رولينز – يهزم – جك سواغر

نفذ سيث رولينز ضربته القاضية على سواغر لإنهاء النزال، وكررها مرة أخرى بعد انتهائه لإثبات سطوته، ثم ظهر دين أمبروز على الشاشة الكبيرة وقال إنه لا يخشى الشياطين على الإطلاق، وأنه سيسحب براي وايت إلى الجحيم في عرض سيرفايفر سيريز 2014.

ظهر مدير العمليات كين يحاول السير مع المصارع رايباك لمساعدته في حال حاول فريق سينا الانتقام، لكنه رفض ذلك وقال أنه لا يقلق مما سيحصل وأنه يعرف كيف يحمي طريقه من الجميع.

النزال الثاني
بايج – تهزم – أليشا فوكس

ذكرت ستيفاني مكمان روسيف ولانا بأن السلطة الإدارية كانت من أعطاهم فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ثم خرج روسيف برفقتها إلى الحلبة للاحتفال بالفوز على شيمس وانتزاع اللقب في بعد انتهاء عرض الرو الماضي، لكن شيمس قاطعهم بعد أن عزفوا النشيد الوطني الروسي وتم الاعلان نزال إعادة بينهما.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
روسيف – يهزم – شيمس

تعارك شيمس وروسيف بعد انتهاء النزال بشكل عنيف حول الحلبة بسبب غضب شيمس من خسارته للنزال ومحاولته للانتقام، وتدخل أعضاء فريق السلطة لمساعدة روسيف ضد شيمس الذي تعرض للضرب، هنّأت ستيفاني مكمان روسيف لحفاظه على اللقب وعرضت عليه الانضمام لفريق السلطة وهو الامر الذي وافق عليه.

النزال الرابع
فريق ذا ميز وساندو – يهزم – فريق لوس متادورس

ظهور جون سينا يتحدث مع زميله دولف زيجلر خلف الكواليس حول وضع الفريق والمواجهة القادم ضد مارك هنري، قاطع تربل اتش الحوار ومنع سينا من التواجد حول الحلبة أثناء النزال بين زيجلر وهنري.

النزال الخامس
دولف زيجلر – يهزم – مارك هنري

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب استخدام مارك هنري للكرسي الحديدي في ضرب دولف زيجلر، واستمر هنري باستخدامه والاعتداء على دولف إلى أن ظهر العملاق بيغ شو وأنقذه من غريمه الحالي، وأعلن شو عن انضمامه لفريق جون سينا في سيرفايفر سيريز 2014.

تم الإعلان عن عودة المصارع المخضرم كريس جيريكو للمشاركة في عرض سماك داون القادم، كما تم الاعلان عن اتحاده مع المصارع دين أمبروز لمواجه براي وايت ومدير العمليات كين في الحدث الرئيسي للعرض القادم.

ظهر المصارع والمحارب السلتي شيمس خلف الكواليس وأعلن أنه سيكون ضمن المصارعين المتواجدين في النزال الإقصائي التقليدي في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وكشف عن انضمامه لفريق جون سينا.

النزال السادس
اي جي – تهزم – بري بيلا

تحدث المصارع رايباك إلى زميله في الفريق مارك هنري خلف الكواليس وأكد كل منهما للاخر على صداقته بعد الانضمام لفريق واحد، وتم الاعلان بعد ذلك عن استضافة القطة التي لا تبتسم “جلومبي كات” في عرض الرو القادم.

النزال السابع
تايسون كيد – يهزم – ادم روز

خسر ادم روز النزال بعد أن عمل الارنب على تشتيت انتباهه بشكل واضح، بالاضافة إلى أن ظهور اريك روان المفاجئ أتاح لتايسون كيد تنفيذ حركة الاخضاع “شارب شوتر” ليستسلم ادم روز الذي هاجم الارنب بعد انتهاء المواجهة.

النزال الثامن
جون سينا – يهزم – رايباك

انتهى النزال لمصلحة جون سينا بقرار من الحكم بعد دخول مدير العمليات كين إلى الحلبة بالإضافة لسيث رولينز، واجتمع فريق السلطة بعد ذلك على الهجوم على جون سينا، مما دفع فريق سينا للدخول والدفاع عن قائد الفريق لكنهم لم ينجحوا بذلك، وانتهى العرض بتبجح رايباك امام الجماهير بعد سيطرته على الحلبة.

يتبع ……

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد