صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 21-4-2015

25

raw

 انطلق عرض الرو بإنزال القفص الحديدي على الحلبة تمهيداً لنزال راندي أورتن ضد بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز الأحد القادم، دخلت “الأفعى” -راندي أورتن- وهي تحدق للقفص وسط ترحاب جماهيري كبير من قبل الحاضرين.

استهل أورتن حديثه عن منع استخدامه لحركته القاضية “RKO” في عرض أكستريم رولز، وأكد على امتلاكه الكثير من الأسلحة لاستخدامها في النزال ولن يتأثر بمنع تنفيذها بل سيقوم بكسر فك رولينز، تحدث أيضا على ماسيفعله بغريمه رولينز مؤكداً بأنه سيتزوق الألم بكل الطرق من خلال سيل الدماء من وجه بعد إطاحته في جوانب القفص -كما قال أورتن-، قاطعه رولينز عن الحديث مع حارسيه.

حيث بدأ رولينز مخاطباً راندي بأنه يعاني من الغضب المفرط ليرد الأخير عليه بأنه يعاني من مرض يسمى سيث رولينز، وأكد “فتى السلطة” إذا مع السلطة أو بدونها سيفوز مهما كلف الأمر، ووعد راندي أورتن بأنه لن يخرج من العرض وهو بطل WWE، ليرد أورتن مهدداً لخصمه بأنه سيذهب خلف الكواليس وسيقوم بتنفيذ RKO لكل شخص سيراه.

النزال الاول
دين أمبروز – ضد – لوك هاربر

دخل دين أمبروز وسط استقبال جماهيري جيد، ليلحق به لوك هاربر الذي امسك بالميكروفون قائلاً لأمبروز “لا أعرف لماذا لا تشعر بالخوف مني ولكن بعد الليلة ستشعر”، ليبدأ النزال بينهما الذي انتهى سريعا بسبب اندفاع كل منها للانتقام من الآخر، وصل بينهم العراك إلى صفوف الجماهير حتى مدخل الصالة ليلوذ هاربر من الفرار من أيدي “المجنون” أمبروز الذي ظل واقفاً عند مدخل الصالة يحي الجماهير.

ظهر بطل WWE سيث رولينز مع حارسيه خلف الكواليس، وظهر على رولينز مشاعر القلق من تهديد راندي أورتن له، قام فريق برايم تايمز بالمزاح مع رولينز الذي لم يتقبل الأمر وعنفهم بشده، ظهر تريبل أتش بعد ذلك مصافحاً كل من الحارسين ورولينز، ليبادر الأخير بعرض طلب على تريبل الا وهو أن يقوم بتزويد طاقم الحراسة ليرد هنتر ساخراً “أنه واحد فقط” مشيراً  لراندي أورتن.

النزال الثاني
فريق نيو داي -يهزم- فريق لوتشا

فاز فريق نيو داي ليكون الفريق الأحق بالمنافسة على لقب الزوجي في عرض أكستريم رولز، لم تدوم فرحة الفريق المنتصر طويلاً حيث تفاجئ فريق نيو داي بوجود راندي أورتن في الحلبة لينفذ حركته القاضية “RKO” ليهرب بعدها بيج أي خوفاً من الدخول في صراع مع الافعى، لينفذ بذلك أورتن وعده وتهديده على أن كل شخص سيتذوق الـRKO.

أعلن بعد ذلك عن تحدي مفتوح لجون سينا على بطولة الولايات المتحدة والذي سيقام الليلة، تم عرض فيديو ترويجي لنزال بيج شو ورومان رينز في أكستريم رولز.

النزال الثالث
فاندنجو -يهزم- كرتيس أكسل

أعلن عن نزال بين ذا ميز وميز داو والفائز سيحصل على اسم “ذا ميز”، ظهر تريبل إتش خلف الكواليس متجهاً للحلبة ليتحدث عن إعلانه الكبير أمام الجماهير.

خرج تريبل إتش للحلبة وتحدث عن رايسلمانيا 31 بأنها اعظم عرض حدث في تاريخ WWE، وبدأ بعد ذلك حديثه تمهيداً لإعلانه الكبير الذي تم الترويج له، وقام بتوجيه أسئلة للجماهير حول هوية سيث رولينز القادم، وأعلن على يوم الثالث والعشرين من شهر يونيو سيحلم كل شخص منكم بأنه سيصبح بطل WWE.

قاطعه موسيقى كين الذي دخل للحلبة وعلامات الغضب تظهر على وجه، واستهل حديثه لتريبل إتش أن سيث رولينز هو لا يجدي بنفع ويعتبر من أفشل استثمارات السلطة، ليرد هنتر على كين ونصحه بالذهاب للكواليس ليؤجل الحديث في مثل هذة الأمور، دخل سيث رولينز مع حارسيه وبدأ بتذكير على ما فعله كين الأسبوع الماضي.

قام رولينز بتوجيه آمر لتريبل بالتخلي عن كين الأمر الذي أزعج هنتر مما جعله يصرخ في وجه رولينز، أدى ذلك إلى حدوث مشاجرة كلامية بين رولينز وكين، حيث بدأ الأخير بتذكير الأول عما فعله لأجله وأنه له كل الفضل في حصوله على بطولة WWE وحقيبة الموني إن ذا بانك والذي كان من المفترض أن يأخدها دين أمبروز.

صرخ تريبل إتش في وجهمها وأمرهما بالسكوت ليعلن إتش بأن كين سيصبح حارس القفص الحديدي في نزال سيث رولينز ضد راندي أورتن على بطولة WWE للوزن الثقيل في عرض إكستريم رولز، ليستكمل هنتر حديثه مؤكداً أن من يريد الدخول للقفص عليه أن يمر أولا على كين، وأجبرهما على مصافحة بعضهما للبعض.

ظهر كين ورولينز خلف الكواليس يتشاجران وتدخل تريبل إتش مرة أخرى بينهما، وأعلن الأخير على نزال دولف زيجلر ضد سيث رولينز.

النزال الرابع
نايمومي -تهزم- بري بيلا

ظهر هيث سليتر مع أريك راون خلف الكواليس وتحدث سليتر عن التحدي المفتوح للقب الولايات المتحدة، ليتفاجئ سليتر بتنفيذ RKO خاطفة من قبل راندي أورتن الذي قام بالعد على أصابع يده قائلاً “فعلت ثلاثة RKO”.

دخل رومان رينز والذي ظهرت عليه علامات الاستعداد لملاقاه العملاق بيج شو، وأكد بأنه يريد القتال حالا وحث بيج شو على القدوم للحلبة لمواجهته كالرجال، خرج بو دالاس وبدأ يتحدث كعادته عن الأمل والتفاؤل حتى دخل للحلبة وتلقى سوبر مان بانش وتلاها حركة الرمح.

أخذ رومان رينز الميكروفون بعد ذلك محدثاً البيج شو بأنه سيصبح آخر رجل صامد يوم الأحد القادم وعليه أن يصدق ذلك.

النزال الخامس
شيمس -يهزم- زاك رايدر

أخذ شيمس الميكرفون وبدأ يستهزأ بكل الخصوم والمصارعين، وأكد على أن لايوجد مصارع يستطيع مجراته داخل الحلبة مهما كانت قوته، وتلذذ في نفس الوقت بتعذيب زاك رايدر -الذي لم يفعل شئ- وسط استهجانات الجمهور، كاد أن ينهي شميس النزال بضربته القاضية ولكن تتدخل دولف زيجلر وقام بتنفيذ “زيجزاج” على شيمس الأمر الذي انقذ رايدر في التوقيت المناسب، ليفوز شيمس بسبب التدخل الخارجي.

خرج جون سينا وأكد على أنه سيخرج الأحد القادم ومعه لقب الولايات المتحدة الأمريكية، وقام بفتح التحدي ليتفاجئ جون سينا بدخول كين.

النزال السادس “بطولة الولايات المتحدة الأمريكية”
جون سينا -يهزم- كين

ظهر سيث رولينز مع حارسيه خلف الكواليس وهم يشاهدون نزال بطولة الولايات المتحدة الأمريكية، وقد ظهرت عليهم علامات السعادة عندما خسر كين.

ظهر ذا ميز خلف الكواليس في لقاء صحفي مع رينيه يونج حيث بدأ يتحدث بكل ثقة بأنه سيستقيظ صباحاً منتصراً بما سيفعله الليلة وأكد أن لا أحد يستطيع أن يستحوذ على اسم “ذا ميز” لسبب بسيط وهي أعمالي الفنية، قاطعته رينيه يونج قائلة بأنه يجب أن ينتقل البث لمقابلة آخرى مع بطل الولايات المتحدة الأمريكية جون سينا، مما أغضب ذا ميز.

ظهر جون سينا خلف الكواليس مع المذيع توم ولكنه تعرض لهجوم مباغت من غريمه روسيف الذي استخدم السلاسل الحديدية محاولة منه لخنق جون سينا الذي كان طريحاً على الأرض، جاء فريق الحكام لإنقاذ سينا وابعاد روسيف عنه وقد نجحه في ذلك.

النزال السابع “الفائز يحصل على اسم ذا ميز”
ذا ميز -يهزم- ميز داو

فاز ذا ميز بمساعدة المصارعة سمر راي بعدما قامت بوضع اصابعها في وجه ميز داو، ليقوم ذا ميز بتثبيت ميز داو بكل سهولة، أخذ ذا ميز الميكروفون ليحتفل بالانتصار ولكن تفاجئ بتنفيذ RKO من قبل راندي أورتن ليشير باصابعه برقم “أربعة” مشيراً لتنفيذ RKO أربع مرات على مصارعين مختلفين.

النزال الثامن
رايباك -يهزم- أدم روز

بعد انتهاء النزال قام رايباك بمهاجمة عائلة أدم روز الراقصة واحتفل بعد ذلك بالانتصار مع الجماهير التي كانت متفاعلة معه طيلة فترة النزال.

قابلت رينية يونج المصارع كين خلف الكواليس واخبرته بأن السلطة سخرت منه عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مما أسفر عن غضب “الوحش الأحمر” الذي بدوره توجه إلى مكتب تريبل إتش وقام بإفتعال مشاجرة كلامية مع بطل WWE سيث رولينز، أدى ذلك الأمر إلى إعتذار الأخير من كين عما بدر منه، وأكد بأنه شعر بالإحراج الشديد عندما ذكره بما فعله من أجله العام الماضي وقت فوزه بالحقيبة الذهبية.

النزال التاسع
سيث رولينز-يهزم- دولف زيجلر

تدخل شيمس في النزال ضد دولف زيجلر مما كلفه نتيجة النزال ليقوم رولينز بخطف الفوز، دخل تريبل إتش وطلب من الجمهور الترحيب بالرجل الذي سيهزم راندي أورتن يوم الأحد القادم ليخرج بعدها محتفظاً ببطولة WWE للوزن الثقيل.

قاطعه “مدير العمليات” كين الذي حاول أن يباغت رولينز لولا تدخل تريبل إتش وحارسي رولينز الشخصيين، في هذة الأثناء بدأ القفص الحديدي ينزل على الحلبة تدريجياً وحينها ظهر راندي أورتن ليحاول رولينز الفرار ولكنه تلقى RKO طائرة من فوق الحبل الثالث، وسط نظرات الغضب من قبل تريبل إتش وإبتسامة كين.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد