صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 23-9-2014

21

بروك ليسنر

 

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداث باستعراض لقطات من نهاية النزال الكبير بين جون سينا وبروك ليسنر في عرض ليلة الابطال 2014 والتدخل المفاجئ من سيث رولينز، ثم دخل المصارع دين أمبروز إلى الحلبة معلنا عودته إلى حلبات المصارعة.

وتحدث دين أمبروز عن اعتداء كين وسيث رولينز معا عليه وقال أن تحطيم رأسه بحجارة البناء كان أمرا رائعا بالنسبة له، وقال أنه يشعر بأن السلطة لن تتركه وشأنه، لكن سئم من السلطة وتصرفاتها بحماية طفلها الذهبي سيث رولينز وقال أنه لن يترك الحلبة حتى يضع يديه عليه.

نزل أمبروز وأحضر كرسيا إلى الحلبة وجلس عليه ينتظر قرار السلطة، لكن من دخل كان جون سينا، صارح أمبروز سينا قائلا أنه لا يحب تواجده معه في الحلبة وسأله أن يعيطه سببا من أجل ألا يحبه، ووصفه أمبروز بشقيقه ليظهر أنه كان يمازحه في البداية.

رد جون سينا مرحبا بعودة أمبروز إلى الحلبة وقال أنه حضر هنا ولن يدع أحدا يقف في طريقه لأنه قرر أن يصرف حقيبته لمواجهة ذلك “الغبي” سيث رولينز ولن يسمح لأحد أن يقف في طريقه، وكاد الامر أن يتحاول لعراك بينهما لأن كل منهما يريد رولينز.

استعد سينا وأمبروز للقتال لكن دخول تربل اتش منعهما من ذلك بدخوله برفقة زوجته ستيفاني وراندي أورتن وسيث رولينز ومدير العمليات كين، وطلب منهما أن ألّا يتقاتلا على شئ ليس لهما سلطة عليه، وأضاف أن رولينز بإمكانه قتال أي شخص يريده.

لم يكمل تربل اتش حديثه حينا قرر سينا عدم التريث ونزل من الحلبة مهاجما رولينز وأعضاء السلطة إلى جانب أمبروز الذي انضم إليه في ذلك، طارد أمبروز وتبعه سينا عدوهما المشترك سيث رولينز في أرجاء الصالة لكنه نجح بالهروب بعد أن سرق سيارة من مرآب الصالة.

ظهر أعضاء السلطة بعد ذلك خلف الكواليس يتباحثون بما حصل وقال أورتن أنه مل من هذه السخافة التي تحصل، وطلب من تربل اتش أن يحل هذه المسألة، قرر الاخير بعد ذلك إقحام كين في مواجهة ضد امبروز وراندي أورتن ضد سينا، أغضب هذا الامر كين وأورتن وتساءل كلاهما عن سبب قتالهما بدلا عن رولينز، مما أزعج تربل اتش وستيفاني.

النزال الأول: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – ذا ميز

حقق المصارع دولف زيجلر انتصارا مباغتا على خصمه ذا ميز الذي لم تكتمل فرحته باللقب لأربعة وعشرين ساعة ليخسره مجددا، وأعلن مايكل كول بعد ذلك أن المزيد من التفاصيل الجديدة سيتم تقديمها عن النجم رومان رينز وحالته الصحية في هذا العرض.

النزال الثاني
جاك سواغر – يهزم – بو دلاس

أجبر المصارع جاك سواغر خصمه بو دلاس على الاستسلام بحركة اخضاع لم يستطع الاخير الصمود امامها، وسخر مدير الاعمال زاب كولتر من دلاس واستسلامه طالبا منه أن يصبح “بوليييف” كي يتجنب هذه الخسارات.

النزال الثالث
نتاليا – تهزم – سمر راي

تم الترويج لعرض ومهرجان الرسلمينيا 31 القادم من خلال الاعلان عن طرح عروض الرحلات الخاصة لحضور المهرجان الذي سيقام العام القادم، ثم تم تذكير الجماهير بالاحداث التي حصلت في افتتاح العرض والتي قادت إلى إقامة النزال التالي.

النزال الرابع
دين أمبروز – يهزم – الاداري كين

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل المصارع سيث رولينز الذي عاد بصورة مفاجئة مهاجما أمبروز، حاول رولينز ضرب عدوه بالكرسي الحديدي لكنه ان يقظا ورد الهجوم له، وجاء الانقاذ مرة اخرى على يدي كين الذي ضرب امبروز وطرحه داخل الحلبة.

ظهر سيث رولينز وكين يسيران خلف الكواليس قبل أن يلتقيان بتريبل اتش الذي طلب من الاول ألّا يصعد الامور مع خصومه، ليتفاجئ بعدها بهجوم من دين أبروز عليه لم ينتهي الا بتدخل رجال الامن الذي احتجزوه داخل احدى الغرف الفارغة بناءا على تعليمات سيتفاني مكمان.

النزال الخامس
فريق شيمس وجيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق سيزارو وجولدست وستاردست 

ظهر راندي أورتن يتدرب خلف الكواليس وقاطعه سيث رولينز الذي قال أنه ظهر ليبدي امتنانه له، وأنه يود توضيح مسألة مهمة له حول خوضه مواجهات بالنيابة عنه، وقال أنه جهز له مفاجأة بجانب الحلبة، وأحبره أنه سيكون بجانب الحلبة برفقة كين، أعجب راندي أورتن بالفكرة وقال أنه يحب المفاجآت، وعرض بعد ذلك الفيديو الترويجي الرسمي الأول للعبة WWE2k15.

دخل المصارع الكبير مارك هنري إلى الحلبة وقال أنه خرج للاعتذار للجماهير لأنه يشعر بأنه خذل بلده، وأنه لا يشعر بالاصابة الجسدية فحسب بل يشعر بأن قلبه يتفطر كذلك، وقال للجماهير أنه اسف على تلك الخسارة، ثم صمت لا يعرف ما سيقول إلى أن ظهر روسيف ولانا.

بدأت مديرة الاعمال لانا حديثها قائلة لهنري أنه لا يجب عليه الاعتذار لتلك الجماهير البائسة المثيرة للشفقة مثله تماما، واستمرت بالسخرية من الشعب الامريكي إلى أن عرضت أن تشاهد مواجهة جديدة بين مارك هنري ورسيف، ليجيب الاول أنه سيفعلها إن طلبت من الجماهير ذلك.

النزال السادس
روسيف – يهزم – مارك هنري

انتى النزال بقرار من الحكم بسبب عدم قدرة المصارع مارك هنري على اكمال النزال بعد فقدانه للوعي بشكل مؤقت، مما دفع الطواقم الطبية للدخول مسرعة للاطمئنان على وضع هنري الذي لم يتمكن من الحركة، ثم عرض لقطات لما حصل بين رولينز وامبروز واحتجاز الاخير في الغرفة.

النزال السابع
فريق ادم روز والارنب – يهزم – فريق هيث سلاتر وتايتوس اونيل

دخلت نكي بيلا إلى الحلبة وقالت أنها كانت بحاجة لدعم شقيقتها في عرض ليلة الابطال من اجل الفوز، انضمت بري لشقيقتها نكي ودار بينهما الحوار المعتاد إلى أن دخلت بطلة السيدات الجديدة اي جي لخوض نزالها الاول بعد استعادة اللقب.

النزال الثامن
إي جي – تهزم – نكي بيلا

ظهر حرّاس الامن وهم يقفون على باب الغرفة التي احتجزوا بها دين أمبروز وطلب من المدير التنفيذي تريبل اتش تشديد الحراسة عليه وأن يحرصوا كل الحرض لى منعه من الظهور وخصوصا قبيل نزال سينا واورتن.

النزال التاسع
جون سينا – يهزم – راندي أورتن

هاجم سيث رولينز وكين جون سينا في نهاية النزال مما دفع الحكم لإنهاء النزال واعلان سينا فائزا به، استمر هجوم فريق السلطة على جون سينا إلى أن ظهر دين امبروز الذي شكّل عنصر المفاجأة لفريق السلطة، وبدأت الامور تنقلب رأسا على عقب إلى أن طرد سينا وأمبروز فريق السلظة الذين أخذوا يتساقطون واحدا تلو الاخر حتى انتهى العرض على شهد احتفال سينا وامبروز بتفوقهما على خصومهما

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد