صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 3-10-2014

73

عائلة وايت wwe

 

افتتح نجم WWE جون سينا أحداث عرض سماك داون لهذا الاسبوع وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية، ولم يلبث سينا طويلا لوحده في الحلبة حتى قاطعه النجم دين أمبروز وتناقش كلاهما حول القضية المثيرة بينهما وهي الانتقام من سيث رولينز قبل الاخر.
احتدم النقاش بين جون سينا ودين أمبروز إلى أن وقفا وجها لوجه لتتم مقاطعتهما من قبل مصارعي السلطة سيث رولينز وراندي اورتن ومدير العمليات كين بظهورهم على الشاشة الكبيرة، وأعلن الاخير عن مواجهة زوجية بين سينا وأمبروز من جهة وهو وأورتن من جهة أخرى.
النزال الأول
فريق شيمس ودولف زيجلر – يهزم – فريق ذا ميز وداميان ساندو
النزال الثاني
بايج – تهزم – نايومي
استفردت بايج وأليشا فوكس بنايومي بعد انتهاء النزال وهاجمنها بقوة وعنف إلى أن دخلت بطلة السيدات إي جي لي وأنقذتها وتوجهت للهجوم على بايج التي هربت خلف المذيع جي بي أل لتتجنب هجومها.
دخل المصارع العملاق بيغ شو إلى الحلبة مرتديا ملابسه الرسمية وقدّم اعتذاره للجماهير الروسية على سحب علم بلادهم والاطاحة به في عرض الرو الماضي، ولم يكمل بيغ شو حديثه حتى قاطعته مديرة الاعمال الروسية لانا ودار حوار بينهما مهد لنزال في الرو القادم، وشن روسيف هجوما مباغتا على بيغ شو وولى هاربا قبل أن يستفيق العملاق للانتقام.
النزال الثالث
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق هيث سلاتر وأونيل
ظهر أرنب ادم روز في نهاية النزال وهاجم هورن سواغل الذي كان يرتدي ملابس التمساح، واحتفل الارنب بعد ذلك مع جيمي وجاي أوزو في الحلبة بإبعادهم لخصومهم في النزال.
النزال الرابع
سيزارو – يهزم – ار تروث
النزال الخامس
فريق جون سينا ودين أمبروز – يهزم – فريق راندي أورتن والاداري كين
لم تمر المواجهة دون تدخل النجم سيث رولينز سيد الحقيبة الذهبية الذي هاجم جون سينا بينما كان أمبروز داخل الحلبة، مما دفع الحكم على إنهاء النزال لمصلحة أمبروز وسينا بسبب هذا التدخل، وقام الاخير بمطاردة رولينز بعد قرع الجرس وانهاء المواجهة، بينما استمر امبروز بمقارعة كين وأورتن لينتهي العرض كاملا على ذلك المشهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد