صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لمهرجان سمر سلام بتاريخ اليوم 18-8-2014

42

سمر سلام

 

افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث العرض التمهيدي لعرض سمر سلام 2014 بترحيبها بضيوف الاستوديو التحليلي الاسطورة ريك فلير وبوكر تي والمحلل الشاب أليكس رايلي، وبعد استعراض لقطات للصالة الرياضية مستضيفة العرض بدأ المحللون بالحديث عن الحدث الرئيسي للعرض بين جون سينا وبروك ليسنر على بطولة WWE للوزن الثقيل.

انتقل التركيز بعدها بالفيديو على مواجهة السيدات الكبيرة بين ستيفاني مكمان التي تعود إلى الحلبات بعد عشر سنوات من الغياب لتواجه بري بيلا، وتم استعراض تاريخ العداء بين السيدتين الذي أدى إلى النزال بينهم في سمر سلام 2014. كما أعلن بوكر تي بعدها عن وجود بطلة سيدات UFC روندا روزي خلف الكواليس.

النزال الأول
روب فان دام – يهزم – سيزارو

اقترب المصارع سيزارو من الاستوديو التحليلي بعد انتهاء النزال وهو يمسك بالحكم ويتهمه بالعد عليه بشكل خاطئ في موقف طريف، واستضافوا بعدها الشخص الفائز بالمسابقة التي أجريت سابقا للتشبه بالنجوم، ثم تحدثوا عن مواجهة رومان رينز وراندي أورتن. وتم استعراض فيديو للنجم بروك ليسنر يتحدث به عن نفسه وأسباب عودته وأهدافه القادمة. كما تم استعراض فيديو اخر للنجم جون سينا يتحدث عن المواجهة الكبرى بينهما.

 – نتائج العرض الرئيسي سمر سلام 2014 –

افتتح المصارع الأسطوري هالك هوغان أحداث العرض الرئيسي سمر سلام 2014 بظهوره عند مدخل الصالة مرحبا بالجماهير في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وتحدث عن تواجده في هوليوود سابقا وانتقل بعدها للترويج لشبكة WWE بشكل مباشر، وأخذ يشجع الجماهير على الاشتراك بها ويذكرهم بالعروض التي سيشاهدونها مقابل مبلغزهيد.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة وتحدث عن نفسه بأنه نجم سنيمائي كبير وموهوب تفوق شهرته شهرة فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة. وتبعه دخول النجم دولف زيجلر.

النزال الثاني: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – ذا ميز

أجرى المذيع مقابلة مع المصارعة بري بيلا بعدما عرضت لقطات من الاحداث المثيرة التي حصلت الاسبوع الماضي عندما احضرت ستيفاني المعالجة الطبيعي لدانيال براين التي ادعت أنها على علاقة ببراين، وأرسلت بري الكثير من التهديدات لغريمتها ستيفاني بأنها ستدفع ثمن أفعالها بها وبزوجها.

النزال الثالث: بطولة السيدات
بايج – تهزم – إي جي

دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا إلى الحلبة برفقة مصارعها العنيف روسيف وقالت أنهما سيهديان هذا الفوز للبطل الروسي الرئيس فلاديمير بوتين، وسخرت لانا من الجماهير الأمريكية والأفلام التي تقدمها هوليود لهم ونهايتها السعيدة. وقالت أن الواقع عكس ذلك على الاطلاق وأن الابطال الأمريكيين مجرد فاشلين.

دخل المصارع جاك سواغر بعد ذلك بطريقة مميز عندما سبقه أربعة من الجنود يحملون العلم الامريكي والبنادق بيديهم، وحصل سواغر على ترحيب كبير بسبب هذا الدخول واشتبك كلا المصارعين قبل انطلاق النزال عندما باغته روسيف بهجوم أثناء رفعه للعلم الامريكي لكن سواغر عاقبه بحركة الاخضاع الخاصة به، ليعلن بعدها الحكم انطلاق النزال.

النزال الرابع: مواجهة الأعلام
روسيف – يهزم – جاك سواغر

شهدت الجماهير نزالا بدنيا عنيفا انتهى بفقدان جاك سواغر للوعي وبقرار من حكم النزال، وعزف النشيد الوطني الروسي في الصالة بناءا على قوانين النزال. وتم استعراض تاريخ العداء بين دين أمبروز وصديقه السابق وعدوّه الحالي سيث رولينز.

النزال الخامس: تجمع المصارعين حول الحلبة
سيث رولينز – يهزم – دين أمبروز

أشعل هذ النزال المدرجات بالحماسة والاثارة التي قدّمها سيث رولينز وغريمه دين أمبروز الذي كان قريبا من الفوز لولا تدخل مدير العمليات كين في اللحظات الاخير مما اتاح الفرصة لرولينز لخطف الفوز، ثم استعرضت لقطات من المواجهة الاخيرة بين جيريكو وبراي وايت في عرض الرو الماضي.

النزال السادس: تصفية الحسابات
براي وايت – يهزم – كريس جيريكو

تحدث براي وايت بعد انتهاء النزال وقال أن جيريكو قد عرف الان معنى أن “يتبع الصقور” ثم أخذ يغني أغنيته الشهيرة لقد امتلك العالم بيديه، وصرخ قائلا أنه حقق الفوز المنتظر وأخيرا. كما عرض فيديو مطول يروي قصة العداء بين ستيفاني مكمان وبري بيلا تمهيدا لنزالهما.

النزال السابع
ستيفاني مكمان – تهزم – بري بيلا

تدخل المدير التنفيذي تربل اتش بأحداث النزال وقام بسحب الحكم من الحلبة عندما كادت بري أن تجبر ستيفاني على الاستسلام، وشهد النزال انقلاب نكي بيلا على شقيقتها بري بيلا لتضمن ستيفاني بذلك الفوز على غريمتها، واحتفلت الاخيرة برفقة زوجها في الحلبة فوق جسد بري التي فقدت وعيها. عرضت لقطات أخرى للشاب الفائز بمسابقة أظهر نجمك والذي حصل على فرصة للتواجد في مركز تدريب المواهب ليوم كامل.

النزال الثامن
رومان رينز – يهزم –  راندي أورتن

عرضت لقطات أخرى من حديث جون سينا وخصمه بروك ليسنر من أجل التمهيد للنزال الكبير على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض سمر سلام 2014، تبعها دخول بروك ليسنر ومدير أعماله بول هميان ثم جون سينا الذي اختلطت الهتافات بظهوره بين مؤيد ومعارض، وحمل سينا عند دخوله قماشة كتب عليها عبارته الشهيرة لا استسلم أبدا.

النزال التاسع: بطولة WWE للوزن الثقيل
بروك ليسنر – ضد – جون سينا

 

 

المصدر : موقع المصارعة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد