صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكملة لعرض Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريح 19-9-2014

22

smack down

 

بدأ عرض سماك أحداثه من مدينة بيلوكسي بولاية ميزوري الأمريكية دون حوارات مسبقة لهذا الأسبوع أيضا، وافتتحت بنزالات مباشرة، ونود أن نلفت الانتباه أن الكثير من الاحداث الجانبية التي حصلت لم ينقلها كثير ممن سرّبوا نتائج العرض لمختلف المصادر.

النزال الأول
جيمي أوز – يهزم – ستاردست

النزال الثاني
ادم روز – يهزم – هيث سلاتر

ساهم الأرنب السعيد الذي تواجد بجانب الحلبة أثناء النزال بفوز صديقه ادم روز بعد هجومه على تايتوس أونيل، مما سبب تشتيت انتباه سلاتر وسمح لروز بخطف الفوز.

النزال الثالث
فريق براي وايت وهاربر وروان – يهزم – فريق بيج شو ولوس متادورس

كان من المفروض أن يواجه بيغ شو فريق براي وايت بجانب جيمي وجاي أوزو أبطال الزوجي، لكن المسؤولين قاموا باستبدالهم بفريق لوس متادورس لإعطاء الأولوية لعداء الاوزوز مع ستاردست وجولدست.

النزال الرابع
بايج – تهزم – نكي بيلا

انضمت المصارعة إي جي لطاقم المذيعين أثناء النزال، وقامت بحمل حزام السيدات بعد انتهاء النزال لإغاضة بايج التي حاولت استعادة الحزام منها، لكن نكي استغلت الفرصة وهاجمتهما معا واخذت الحزام ورفعته أمام الجماهير.

النزال الخامس
بو دالاس – يهزم – جاك سواغر

نال هذا النزال استحسان الجماهير ووصفوه بالقوية خصوصا بعد أن تعارك المصارعان خارج الحلبة، وسيطر سواغر على اغلب مجريات النزال لكنه الفوز كان نصيب بو دالاس، وتحدث الاخير لخصمه بعد انتهاء النزال وطلب من أن يصبح مؤمنا بقدراته “بووولييف”.

النزال السادس
روسيف – يهزم – رومان رينز

انتهى النزال بقرير من الحكم لمصلحة روسيف بعد هجوم عن طريق الخطأ من سيث رولينز الذي كان يريد الهجوم على رومان رينز الذي نجح بهروب من حقيبة رولينز، هاجم رينز كلا من روسيف ورلينز واستمر عراكه مع الاخير إلى اختفيا خلف الكواليس.

دخل بعد ذلك المصارع مارك هنري مهاجما خصمع ورسيف ومنفذا ضربته القاضية “أقوى ضربة في العالم” على روسيف الذي لم يتحرك بعدها، وحيّا مارك هنري الجماهير بعد ذلك ونزل العلم الأمريكي من سقف الصالة بنفس الطريقة التي كان ينزل بها العلم الروسي لينتهي العرض على ذلك المشهد.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد