صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي استعداداً للمكافحة ويختتم تحضيراته على ملعب المباراة

29

الهلال - زنزبار (1)

ادى فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مرانه الرئيسي ظهر اليوم بملعب زنزبار الذي يستضيف مباراة اياب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا بين كي ام كي الزنزباري والهلال وكان الازرق قد حقق انتصاراً بهدفين دون مقابل احرزهما نزار حامد وبوبكر كيبي في مباراة الذهاب باستاده بامدرمان اشرف على المران طاقم التدريب الوطني المكون من الفاتح النقر المدير الفني , مصطفي النقر المدرب العام , خالد بخيت مساعد المدرب و فتحي بشير مدرب الاحمال و عيسى الهاشماب مدرب الحراس وبحضور دكتور وائل يحي رئيس الوحدة الطبية بالنادي وبمتابعة الباشمهندس عاطف النور مدير الكرة و الاستاذ الفاضل حسين عضو دائرة الكرة بالاضافة للكابتن خالد جوليت مدير الكرة بفريق الشباب والذي وصل زنزبار ظهر اليوم للحاق بالبعثة وتابع المران الاستاذ عماد الطيب الامين العام ورئيس البعثة . اشتمل المران الذي استمر نحو ساعة ونصف على تدريبات تفكيك العضلات و رفع معدلات اللياقة البدنية التي اشرف عليها الكوتش فتحي بشير وركز من خلال التدريبات على ضرورة تحمل الرطوبة العالية التي تمتاز بها زنزبار .
وركز الثلاثي الفاتح ومصطفى النقر بالاضافة لخالد بخيت على التدريبات التكتيكية المتنوعة واختتم المران بتقسيمة في كامل الملعب .
ركز من خلالها الجهاز الفني على صناعة جمل تكتيكية متنوعة اداها الفريق قبل التقسيمة وركز عليها الجهاز الفني حيث اوقف الفاتح النقر وخالد بخيت المران عدة مرات لاتقان اللاعبين للجمل التي تدربوا عليها خلال المران .

– تنافس قوي بين الحراس الثلاثة :
ادى ثلاثي الحراس ماكسيم فودجو و جمعة جينارو بالاضافة ليونس الطيب تدريبات قوية باشراف الكابتن عيسى الهاشماب الذي ركز على تدريبات التركيز و المتابعة بالاضافة لتدريبات الرشاقة وتحدى الحراس نجوم الفريق في حصة التسديد المباشر والتسديد مع الحركة حيث اظهر الثنائي جمعة جينارو والعائد من الاصابة ماكسيم امكانات كبيرة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد