صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواصل تدريباته والجهاز الفني يصحح الأخطاء .. وسيسيه يصفق لسادومبا

19

تمرين الهلال11

 

واصل فريق الكرة الهلالي تدريبات الاعداد اليومية لما تبقى من مباريات الموسم التنافسي . حيث ادى الفريق الازرق مرانا في الخامسة والنصف عصر امس بملعبه بامدرمان تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب مبارك سليمان ومعاونه المدرب عاكف عطا اضافة الى مدرب اللياقة البرازيلي جوزيه حيث واصل الجهاز الفني للفرقة الزرقاء منح اللاعبين مزيدا من تمارين الاعداد البدني وذلك نسبة لفترة التوقف الطويلة لمنافسة الممتاز حتى نهاية المباريات المستحقة للمنتخب الوطني الاول .

 

الأزرق يتغلب على الأبيض بثلاثية
تغلب الازرق على الابيض في التقسيمة الرئيسية التي جرت في مران الهلال امس حيث سجل للازرق كل من سادومبا الصغير ووليد علاء الدين ومحمد عبدالرحمن فيما سجل هدف الازرق الوحيد اطهر الطاهر وشهدت التقسيمة تألقا لافتا لشباب الهلال الذين ادو المران بروح معنوية عالية.

سيسيه يصفق لسادومبا
نادل شبل الهلال لاعب الفريق الرديف سادومبا الصغير الاعجاب والاشادة من متابعي مران الفرقة الزرقاء امس باستاد الهلال الى جانب انه نال الاشادة من زملائه خاصة لاعب الطرف الايمن بالفرقة الزرقاء السنغالي سليمان سيسيه الذي صفق لسادومبا اثناء المران إعجابا بادائه المتميز.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد