صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوحدات يهزم الفيصلي ويضع قدما على منصة التتويج للدوري الأردني – فيديو

46

الوحدات الأردني

أصبح الوحدات على بعد نقطة واحدة فقط من الفوز بلقب بطل الدوري الأردني لكرة القدم، بفوزه على غريمه الفيصلي الجريح (3-0) الاحد 19 أبريل/نيسان، بملعب الزرقاء، في الجولة الـ 19 للدوري.

وأحرز اللاعب صالح راتب الهدف الأول للوحدات مبكر في الدقيقة الـ 14 من انطلاق صافرة البداية. وأهدر لاعب الفيصلي بهاء عبدالرحمن سليمان فرصة إدراك التعادل في بداية الشوط الثاني بإضاعته ضربة جزاء في الدقيقة الـ 48. وضاعف الوحدات النتيجة بهدف جاء في الدقيقة الـ 55 بـ “نيران صديقة” سجله محمد شطناوي خطأ في مرماه، ومن ثم اختتم الحارس عامر شفيع ثلاثية الوحدات من ضربة جزاء قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

[vsw id=”xDsWPCXOnFk” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

ورفع الوحدات رصيده إلى 43 نقطة، وبات بحاجة إلى نقطة واحدة في مبارياته الثلاث المتبقة كي يحتفظ بلقب بطل الدوري، بعد أن وسع الفارق إلى 9 نقاط بينه وبين مطارده المباشر الجزيرة.

بينما توقف رصيد الفيصلي، الذي لم يذق طعم الفوز في آخر 7 مباريات، عند 21 نقطة، ويحتل المركز الثامن في الدوري، وبات مهددا بالهبوط.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. mazin يقول

    ههههه، أسي عليكم الله ياناس كورة سودانية في داعي للخبر ده ؟ طيرتوا النوم من عيون الجماعة ورجعتوا ليهم ذكري أليمة !!!! أنا متأكد واحد منهم بيقرب علي الخبر ده ويقراه مافي…. إلا الهلالاب….. هههههههههه قطعتوا مصارينا بالضحك !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد