صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

امين خزينة الميرغني كسلا في حوار مثير مع (كورة سودانية)

242

المرغنى-كسلا-300x225

 

عبده ابراهيم: نطمح في المزيد من دعم حكومة الولاية .. وهدفنا الصعود للممتاز
نادي الميرغني كسلا من الاندية العريقة في السودان وله قاعده جماهيرية كبيرة في ولاية كسلا وغيرها من المدن وذلك للعروض القوية التي ظل يقدمها نجوم الفريق في الدوري الممتاز ومنافسة كأس السودان مما اكسب الميرغني قاعدة كبيرة جعلتهم يطلقون عليه لقب الانيق ولكن تأتي دائما الرياح بما لا تشتهي السفن فهبط الميرغني العريق من الدوري الممتاز ولكن مجلس الادارة الحالي بقيادة الاب الروحي

للميرغني الاستاذ علي ابراهيم يونس وسكرتير النادي علي عمارة وامين الخزينة عبده ابراهيم محمد يعملون بجانب اعضاء المجلس لعودة الفريق للممتاز هذا الموسم و(كورة سودانية) التقت بالسيد عبده ابراهيم امين خزينة الميرغني كسلا وسألتة عن العديد من القضايا المتعلقة بالانيق:

[ad#HTML]

استعدادات الفريق لبقية مباريات الدوري التأهيلي والدعم الذي سيديرون به النشاط ؟
ابتدر الاستاذ عبده ابراهيم حديثه حيث قال: اننا في مجلس الادارة وضعنا خطة مدروسة لعودة الفريق لمكانه الطبيعي في الممتاز بقيادة المدرب الاريتري هايلي والمدرب عمر ضو البيت ومدرب الحراس مختار هجا. وواصل السيد عبده ابراهيم حديثه قائلا: طموحنا هو عودة الميرغني للممتاز ولهذا نعمل بكل اجتهاد من اجل تحقيق هذا الهدف النبيل.
اين حكومة الولاية من دعم الفريق?
قال ان حكومة ولاية كسلا دعمت الفريق ونأمل في مواصلة الدعم من الوالي والاستاذ محمد يوسف ادم والاستاذ محمد احمد علي وزير الشباب والرياضة بالولاية وثقتنا كبيرة في اللاعبين ليحققوا حلم القاعدة الرياضية بالصعود للدوري الممتاز.
كيف يسير اعداد الفريق ؟
اكد عبده ابراهيم ان اعداد الفريق يسير بصورة جيدة وظل اللاعبون يحرصوا علي اداء التمارين بروح معنوية عالية وهم يخوضون هذه المباريات بيقادة محمد قديم وهشام المناقل وعبد الباقي ومنتصر كوه والنور التجاني وعبد الله ادريس وحراس المرمي محمد كوه والصادق وعامر ومرتضي عبد الله وبناق محمد بناق الذي تم ضمه من فريق الزومة الخرطومي بالاضافة للكوكبة المتفرده من نجوم الفريق واضاف عبده ان مجلس الادارة يعمل بانسجام تام لقيادة رئيس النادي علي والسكرتير علي عمارة نائب الرئيس الدكتور ياسر محمد احمد.
كلمة اخيرة ؟
وفي ختام حديث ناشد عبده ابراهيم القاعدة الرياضية بولاية كسلا بالوقوف خلف الفريق حتي الصعود للدوري الممتاز وتحقيق حلم القاعدة الرياضية بكسلا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد