صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. هولندا تجدد الذكريات المؤلمة للإسبان

33

هولندا-تصب-جام-غضبها-على-إسبانيا

حقق المنتخب الهولندي فوزا معنويا على ضيفه الإسباني في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم، الذي جمعهما الثلاثاء 31 مارس/آذار، في ملعب “أمستردام أرينا” بالعاصمة الهولندية.

وسجل ثنائية الطواحين الهولندية كل من ستيفان دي فريج، ودافي كلاسين في الدقيقتين الـ (13 و 16) على التوالي.

وفشل الماتادور الإسباني في الثأر من هزيمته العريضة (1-5) أمام غريمه البرتقالي في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وكان المنتخب الهولندي قد نجا من هزيمة محققة في عقر داره أمام نظيره التركي في المباراة التي جمعتهما يوم السبت، بفضل لاعبه المخضرم ويسلي شنايدر الذي سدد كرة في الوقت القاتل في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا عن الضائع، من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بزميله المهاجم كلاس يان هونتلار قبل أن تعانق الشباك التركية..

وتحتل هولندا المركز الثالث في قائمة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف ايسلندا صاحبة المرتبة الثانية، وبفارق 6 نقاط خلف جمهورية التشيك صاحبة الصدارة.

بينما تشغل تركيا المرتبة الرابعة برصيد 5 نقاط.، وتليها لاتفيا في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم كازاخستان في المركز السادس الأخير برصيد نقطة واحدة.

[vsw id=”xxhs0mXqQYg” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]
أما المنتخب الإسباني فقد حقق فوزا هزيلا على ضيفه الأوكراني بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه الشاب ألفارو موراتا سجله في الدقيقة الـ 28 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي أيضا.

وتحتل إسبانيا، حاملة اللقب، المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة لـ “يورو 2016” برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف سلوفاكيا المتصدرة بالعلامة الكاملة، وتليهما أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد