صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن ميونيخ يكتسح منافسه هوفنهايم برباعية

24

بايرن ميونيخ

 

واصل فريق بايرن ميونيخ الألماني طريقه بلا هوادة نحو الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه هوفنهايم 4-صفر ليعزز موقعه في الصدارة السبت.

وبعد هزيمة فولفسبورج صاحب المركز الثاني 3-2 على ملعب شالكه ينفرد بايرن الآن بالصدارة متقدما بسبع نقاط على أقرب منافسيه دون أي هزيمة في ثلاث مسابقات يشارك فيها بالموسم الحالي.

وافتتح ماريو جوتسه التسجيل لبايرن بتسديدة قوية من 23 مترا في منتصف الشوط الأول ثم ضاعف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تقدم الفريق بضربة رأس إثر تمريرة عرضية متقنة من الجناح الهولندي ارين روبن ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وأضاف روبن الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة ثم أكمل البديل سيباستيان روده الرباعية قبل ثلاث دقائق على النهاية من تمريرة لباستيان شفاينشتايجر في أول ظهور له منذ نهائي كأس العالم مع ألمانيا أمام الأرجنتين بسبب إصابة في الركبة.

ورفع بايرن رصيده إلى 30 نقطة فيما أنهى هوفنهايم اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد آدم سالاي.

وأحرز المهاجم شتيفان كيسلينج أول هدف له في الدوري منذ أغسطس الماضي ليقود باير ليفركوزن للفوز 3-1 على هانوفر.

ويحتل ليفركوزن المركز الرابع برصيد 20 نقطة بالتساوي مع بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث والذي خسر 3-1 أمام اينتراخت فرانكفورت.

وسجل شالكه ثلاثة أهداف في أول 25 دقيقة أمام فولفسبورج مع إستعداد الفريق لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم.

لكن فولفسبورج قلص الفارق عن طريق الكرواتي ايفيتسا اوليتشو الدنمركي نيكلاس بندتنر فيما سدد نالدو في العارضة خلال الوقت المحتسب بدل الضائع ليتمسك شالكه بالصعود إلى المركز السادس برصيد 17 نقطة.

وأهدر بروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الموسم الماضي تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه باردبورن الوافد الجديد للأضواء ويواصل عروضه المهتزة.

وتلقى دورتموند لطمة قوية مع إصابة الجناح ماركو ريوس مرة أخرى وخروجه من أرض الملعب محمولا على محفة في منتصف الشوط الثاني.

ويحتل دورتموند المركز 14 برصيد 11 نقطة مبتعدا بنقطتين عن شتوتجارت صاحب المركز الأخير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد