صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ببغاء تتوقع فوز اليابان بكأس مونديال السيدات

27

ببغاء تتوقع فوز اليابان بكأس مونديال السيدات

بعد أن صدقت توقعاتها بفوز اليابان في جميع المباريات الست التي خاضتها في كأس العالم للسيدات لكرة القدم في مضمار الدفاع عن اللقب حتى الآن تتوقع الببغاء أوليفيا فوز المنتخب الياباني في المباراة النهائية على نظيره الأميركي يوم الأحد المقبل.

وقالت وكالة الأنباء اليابانية (كيودو) الجمعة إن الببغاء البالغة من العمر عشرة أعوام تجاهلت العلم الأمريكي وتناولت بدلا من ذلك علم اليابان وسلمته إلى الحارس مشيرة بذلك إلىأن الفوز سيكون من نصيب المنتخب الياباني حامل اللقب عندما يواجه نظيره الأمريكي في فانكوفر الكندية.

وخلال نهائيات كأس العالم 2010 للرجال في جنوب أفريقيا توقع الاخطبوط بول من حوضه في ألمانيا فوز المنتخب الاسباني باللقب لكنه توفي بعد وقت قصير بعد ذلك ليترك فراغا في هذا المجال.

والببغاء اوليفيا متمرسة في التنبؤ بالمستقبل إذ سبق واستخدمت طوال ستة أعوام في التقاط الأوراق الخاصة بتوقعات المستقبل لزوار حديقة الحيوان الموجودة فيها كما توقعت فوز اليابان على سويسرا والكاميرون والإكوادور وهولندا واستراليا وانجلترا خلال البطولة الحالية المقامة في كندا.

وفازت اليابان 2-1  على إنجلترا في الدور قبل النهائي يوما لأربعاء الماضي بفضل هدف في الوقت القاتل أحرزته لاعبة إنجليزية في شباك فريقها عن غير قصد.

وخلال محاولة التنبؤ بنتيجة هذه المباراة التقطت الببغاء أوليفيا العلم الإنجليزي مرتين ثم تركته واختارت العلم الياباني بعد ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد