صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاثنين 4 مايو 2015م

89

الطاهر حسن التوم

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
ليوم الاثنين 4 مايو 2015م

العنف الطلابي….حتى تكتمل الصوره

يناقش برنامج حتى تكتمل الصوره على شاشة النيل الازرق مساء اليوم قضية العنف الطلابي ويستضيف دكتور شوقار بشار استاذ العلوم السياسيه بجامعة النيلين والبروفيسور معتصم احمد الحاج مدير مركز محمد عمر بشير للدراسات السودانيه والكاتب الصحفي الاستاذ محمد عبدالعزيز البرنامج من اعداد اواب مصباح وتقديم الطاهر حسن التوم واخراج ناجي راضي .

 

قوز دنقو في اكثر من زاويه
يناقش برنامج اكثر من زاويه في الثامنه مساء اليوم على شاشة التلفزيون
القومي عنوان معركة قوز دنقو الابعاد السياسيه والامنيه ويستضيف اللواء يونس محمود الخبير واالمحلل العسكري والاستاذ نهار عثمان نهار الامين السياسي لحركة العدل والمساواه الموقعه على السلام بقيادة دبجو البرنامج من اعداد عصام حسن علي وتقديم عارف حمدان واخراج محمد صديق الشيخ

هنا السودان على شاشة القومي
يستضيف برنامج هنا السودان في حلقة اليوم في تمام السابعه مساء بالفضائيه السودانيه الموسيقار شاكر عبدالرحيم للحديث عن تجاربه الموسيقيه هنا السودان من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم طارق جويلي ومياده هباش واخراج بدرالدين ادريس .

قرعة ابطال افريقيا والكونفدراليه في عالم الرياضه

يستضيف برنامج عالم الرياضه في الثالثه والنصف من ظهر اليوم كابتن محمد عبدالله مازدا للحديث عن مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات الامم الافريقيه 2017 المقامه في غينيا الاستوائيه ويتابع البرنامج بالتحليل مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا كما يغطي قرعة دوري ابطال افريقيا والكونفدراليه من القاهره بالاضافة الى جولة في الولايات لمتابعة المناشط الرياضية البرنامج من اشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج .

مصطفى ابو العزائم في تلفزيون السودان
في حلقة اليوم من البرنامج اليومي (خطوط عريضة) بتلفزيون السودان يقدم رئيس تحرير صحيفة السياسي الكاتب الصحفي مصطفى ابو العزائم تحليل صحفي لابرز الاخبار التي تناولتها الصحف اليومية ، البرنامج من اعداد : واثب الطيب قسم السيد وتقديم : محمد الامين دياب

محمد محمود خلف مايكرفون bn fm
يقدم المذيع محمد محمود في التاسعة صباح اليوم بقناة النيل الازرق في
حلقة جديدة من برنامج (بي ان اف ام) مجموعة من الاغنيات المختارة ويستعرض ابرز اقوال الصحف اليومية ويقف على احوال الطقس وحركة المرور بالخرطوم, البرنامج من اعداد ناجي الهادي واخراج زهير عبد القادر

نانسي عجاج في مساء النيل الازرق
يخصص برنامج مساء جديد حلقته اليوم للترويج عن برنامج شق الديار الذي تقدمه القناه خلال شهر رمضان وتستضيف مقدم البرنامج سعد الدين حسن وبمشاركة الفنانه نانسي عجاج منتج المساء نجود بله وتقديم اسراء سليمان ونجود حبيب واخراج عادل الياس وخالد بابكر .

احمد عبد القيوم ورندا المعتصم

صباح الخير على الفضائيه السودانيه
يستضيف برنامج (صباح الخير)على شاشة تلفزيون السودان الاستاذ حسين خالد رئيس اللجنه المنظمه للمؤتر الرابع عشر لامناء الصندوق القومي للتامين الاجتماعي بالولايات وعبر المينوس من ولاية جنوب دارفور تقف كاميرا البرنامج على انتصار قوات الشعب المسلحه في عدد من المناطق بالولايه ويقدم البرنامج مناجاه عن فضل شهر رجب بصوت الفنان صالح الضي ومن كلمات الشاعر عبد الماجد خليفه وتستهل الفنانه حرم النور حلقة اليوم باغنية دخلوها وصقيرا حام . البرنامج من اعداد فاطمه صالح وتقديم احمد عبد القيوم ورندا المعتصم واخراج محمد علي مخاوي .

الحلنقي وود الامين واللحو في تلفزيون السودان
يقدم التلفزيون القومي وضمن برمجته لليوم اغنيات مختاره لعدد من كبار الفنانين يغني علي ابراهيم اللحو من كلمات اسحاق الحلنقي الطير الخداري ومن كلمات عمر محمود خالد يغني الموسيقار محمد الامين اربع سنين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد