صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الاحد 17 مايو 2015

120

محمد الامين دياب

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
الاحد 17 مايو 2015

وزارة الدفاع في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم وزير الدولة بوزارة الدفاع الفريق ركن يحى محمد خير ورئيس الاتحاد السوداني لالعاب القوى وذلك للحديث عن بطولة الخرطوم الدولية اضافة الي اخبار الدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير.
ارضنا الخضراء في الشمالية
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (ارضنا الخضراء) تزور الولاية الشمالية وتقف على المشاريع الزراعية بين الانتاج والانتاجية وتزور مشروع كوريا ومشروع الجابرية والبرنامج من اعداد خالد عبد المجيد وتقديم محمد جمال واخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار.
فراق في البيت السوداني

تبث اذاعة البيت السوداني اف ام 100 في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من ذهب ) اغنيات للفنان ابراهيم ادريس منها فراق واسحار الجمال ويا طيور وبين نارين ووداع محب .
فرفور في مختارات الاحد
تقدم الاذاعة السودانية في الحادية عشرة والربع صباح اليوم مجموعة من الاغنيات ضمن برنامج (مختارات الاحد) بصوت الفنانين عبد العزيز المبارك وسبت عثمان وجمال فرفور ونجم الدين الفاضل وعبد الرحمن عبد الله .
خد وهات عبر الاثير
يستمع برنامج (الاذاعة والمستمع) الذي يذاع في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة وعبر الهاتف الي اراء ومقترحات وشكاوي المستمعين حول برمجة الاذاعة واشاداتهم بالبرامج المختلفة ويقف على نسبة الاستماع للبرامج الجديدة والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
صحف اليوم في خطوط عريضة
يقدم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي مكي المغربي تحليل سياسي لابرز عناوين الصحف الصادرة في صباح اليوم بالخرطوم ضمن برنامج خطوط عريضة على شاشة تلفزيون السودان البرنامج من تقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبد الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد