صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون اليوم

74

اقبال الحاج البشير - عالم الرياض ة

برامج الاذاعة والتلفزيون اليوم

كورة سودانية:الخرطوم
كاس السودان في عالم الرياضه
يقدم برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم متابعة لمباريات الدوري الممتاز ونتائجه ، كما يتابع استعدادات ولاية شمال كردفان باستضافة نهائي كاس السودان بين الهلال والمريخ عبر استضافة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضه بالولايه ويرصد البرنامج المناشط العربيه والعالميه ويستعرض رسائل الولايات ، البرنامج من إعداد عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله.

اعلاميات في (الموجه60)

[ad#Google Adsense]

تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشر مساء اليوم مع برنامج (الموجة 60) وهي حلقه ختاميه من السهرة التي وثقت لتاريخ الصحافه السودانيه وتتناول الحلقه موضوع دور المرأه في الاعلام والصحافه وتستضيف الاستاذه امال عباس والاستاذه نعمات بلال ,الموجة 60 من اعداد وتقديم النجيب نور الدين ومن اخراج طاهرة محمد احمد.

الحوت والقلعه في مختارات الاحد
تقدم الإذاعة السودانية في الحادية عشرة صباح اليوم في برنامج (مختارات الاحد) مجموعة من الاغاني السودانية لعدد من الفنانين الشباب منهم محمود عبد العزيز – احمد الصادق – جمال فرفور – ندى القلعه – شكر الله عزالدين – طه سليمان ونانسي عجاج البرنامج من اعداد بخيت احمد ابراهيم .

كلفه مرفوعه في اذاعة السلام
تسهر اذاعة السلام في العاشره مساء اليوم مع سهرة كلفه مرفوعه وهي فتره تفاعليه مع المستمعين عبر الهاتف السهره من اعداد وتقديم د:فيصل احمد سعد .

اتجاهات الصحف في النيل الازرق
تبث قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامجها (بعد الطبع) تستضيف فيها الكاتب الصحفي مالك طه في حلقة تتناول ابرز عناوين وموضوعات الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم، البرنامج من اعداد وتقديم: شذي عبد العال واخراج ناجي راضي.

هدى للناس في التلفزيون
يواصل برنامج هدى للناس بالتلفزيون القومي وضمن برمجته الخاصه بالحج سلسلة حلقاته التي تتناول الحج والمناسك وتستضيف الحلقه فضيلة الشيخ عبدالعزيز ويتحدث عن ( الحج تغيير سلوك ) البرنامج ياتيكم في تمام الخامسه مساء من اعداد وتقديم د.عبدالفتاح جابر .
هنا السودان في التلفزيون
يستضيف برنامج (هنا السودان) في حلقة اليوم عند السابعة مساء على شاشة التلفزيون القومي في جزئه الاول المخرج ابوبكر الشيخ للحديث عن تجربته الدراميه واعماله المسرحيه وفي جزئه الثاني يستضيف د.نجاة الزين التي نالت درجه الدكتوراه في دور المؤسسات الاعلاميه في ظل العولمه بالتطبيق على الملحقيات الاعلاميه السودانيه بالخارج. البرنامج من اعداد اسماء حسن وتقديم ندى سيد كامل ووائل محمد الحسن واخراج صلاح محمد نور .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد