صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق يوم الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

58

برامج التلفزيون

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
يوم الثلاثاء 23  سبتمبر  2014

مودة سر الختم :انت المهم
تقدم المذيعة مودة سر الختم في الحادية عشرة مساء اليوم في التلفزيون القومي برنامج (سهرة للجميع) الذي يبث مجموعة من المواد المنوعة منها اغنية انت المهم بصوت الفنان كمال ترباس واغنية عمر التلاقي للفنان رائد ميرغني وقصيدة للشاعر اسماعيل الاعيسر وفقرات درامية والبرنامج من اعداد وليد فضل واخراج هاشم علي.

مانشيت مع اماني عبد الرحمن السيد
تستضيف المذيعة اماني عبد الرحمن السيد في برنامج (خطوط عريضة) بالتلفزيون القومي في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الماجد عبد الحميد لتحليل اخر الاخبار والتقارير الواردة في صحف الخرطوم والبرنامج من اعداد واثب الطيب قسم السيد .

صديقات البيئة في صباح الخير
يبث تلفزيون السودان في التاسعة صباح اليوم حلقة جديدة من  برنامج (صباح الخير) من تقديم الثنائي تيسير محمد حسين واحمد عبد القيوم تسافر عبر المينوس الي ولاية سنار وتلتقي رئيس جمعية صديقات البيئة عاطفة محمد ويشارك الممثل محمد عبد الله بدراما عن الملكية الفكرية والشاعر عيد التاج بقصيدة جديدة ويقدم المتوكل محي الدين فقرة توعوية عن تنشئة الاطفال وتزور المذيعة هديل صلاح سوق الماشية والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج لؤي حامد.
البحر الاحمر في هنا السودان
يستضيف برنامج (هنا السودان) في التلفزيون القومي في الساعة السابعة مساء اليوم الشاعر عبد الرحمن شرارة والممثل السر موسى من ولاية البحر الاحمر للحديث عن تجاربهما الشخصية في مجال الشعر والدراما والبرنامج من اعداد النور مساعد وتقديم ناجي حسن وفاطمة الدابي .
النيل الازرق في المستقبل
يزور المذيع بقناة النيل الازرق صديق جمال في التاسعة والربع مساء اليوم عبر برنامج (حوش الجامعة) جامعة المستقبل ويلتقي رئيس الجامعة الطيب مصطفى ويقدم ركن نقاش حول اهمية المكتبات ويلتقي في فقرة عقول كبيرة المخترع محمد عبد الرحمن صاحب الكرسي المتحرك اضافة الي اغنيات من كورال الجامعة والبرنامج من اعداد فرزدق معتصم.

السودان اليوم في الجبلين
تزور الاذاعة السودانية في السابعة والنصف صباح اليوم عبر برنامج (السودان اليوم) ولاية الجزيرة مع المراسل خضر عبد الرحمن وولاية نهر النيل مع المراسل حسن عبد الله وولاية النيل الازرق مع المراسلة امال يعقوب والبرنامج من اشراف الطيب قسم السيد.
كوستي وشندي في عالم الرياضة
يرصد برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف عصر اليوم مباريات الدوري الممتاز ويقف على استعدادات لقاء المريخ والرابطة كوستي الذي تنقله الاذاعة بصوت المعلق يوسف محمد يوسف والهلال والاهلي شندي بصوت المعلق مصطفى البشير الشيخ والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير.
صفية محمد الحسن بعد الطبع
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (بعد الطبع) تستضيف الكاتب الصحفي راشد عبد الرحيم لاحليل اهم الاخبار التي وردت في صحف اليوم والبرنامج من تقديم صفية محمد الحسن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد