صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعه والتلفزيون والنيل الازرق الخميس 21 مايو 2015م

124

محمد محمود النيل الازرق

بسم الله الرحمن الرحيم
برامج الاذاعه والتلفزيون والنيل الازرق
اخبار الخميس 21 مايو 2015م

ربوع السودان..في غربك عروس الرمال وفي شرقك اية جمال
يظل برنامج في ربوع السودان من البرامج المعتقة التي قدمتها الإذاعة السودانية منذ الإستقلال وحتي يومنا هذا ويظل صوت الفنان الراحل احمد عمر الرباطابي من امدر ياربوع سودانا نحييك بصمة يتعرف عليها المستمع من بعيد معلنة عن بداية البرنامج الاسبوعي …الإذاعي ومقدم البرنامج محجوب علي محجوب قال إن حلقة هذا الاسبوع تبدأ من شندي مع الفنان سيد الجعلي في أغنية زهور ونخيل ومن شرق السودان يغني حامد عبد الله أغنية حلالي ومن ديار الحمر من كردفان يغني صديق عباس امات حرس اما العبدلاب تغني لهم رابعة ناصر الكوراك ضرب ويغني من تراث دارفور الفنان عبدالرحمن عبدالله اسماعيل…ربوع السودان من اخراج عمر إسماعيل العمرابي .
راشد عبد الرحيم في خطوط عريضة
خطوط عريضة علي شاشه التلفزيون يطالع يوميا ابرز العناوين التي وردت في الصحف الصادرة اليوم ويقرؤها بزوايا مختلفة محمد الامين دياب مباشرة في العاشرة والربع صباح اليوم وفي ضيافته الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الاستاذ راشد عبد الرحيم …البرنامج من إعداد واثب الطيب وفضل الله رابح.
ميرفت حسين تبحث عن هدف
لاتزال ميرفت حسين تبحث عن هدف في استديوهات قناة النيل الازرق مساء كل خميس وتطرح عدد من القضايا الملحة في الساحات الرياضية إلا انها خصصت حلقة اليوم لموضوع تسجيلات انتقالات اللاعبين واستعدادت المنتخب الوطني وتستضيف عدد من الضيوف المهتمين بالمجال الرياضي .

سيف وسكين في صباحات التلفزيون
بلدي ياحبوب كلمات جمعت بين سيد احمد الحردلو ومحمد وردي …رحل الحردلو ووردي وظلت الكلمات عالقة في الاذهان يقدمها التلفزيون القومي علي برنامج صباح الخير في التاسعة من صباح اليوم ويطوف البرنامج علي مختلف مناطق السودان يتعرف علي ايقاعات الحياة هناك وعبر الهاتف تتحدث المقدم شرطة دكتورة منال عبدالرحيم رئيس شعبة البحوث والتدريب بادارة حماية الاسرة والطفل..البرنامج من اعداد نازك محمد يوسف وتقديم ندي سيد كامل وهديل صلاح واخراج نجاة الطريفي.
سيف وسكين في صباحات التلفزيون
المذيع محمد محمود برع بشكل لافت في تقديم الفترة الصباحية لاذاعة البي ان اف ام علي قناة النيل الأزرق هذا الصباح يفرد محمد محمود مساحة للتعرف علي حركة الطيران والحركة المرورية بولاية الخرطوم وتوقعات الطقس ويقرأ عناوين الصحف ويفصح عن باقة من الأغنيات التي تقدمها الفترة …الفترة من إعداد ناجي الهادي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد