صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بمسلسل اذاعي جديد : الهادي صديق وحاكم سلمان في مفاجأة رمضانية

216

بروفات بيت الجالوص - الهادي صديق (1)
يلتقى مجموعة من نجوم المسرح و الدراما السودانية في استديوهات الاذاعة القومية في سلسلة درامية رمضانية جديدة مكونة من ثلاثون حلقة ، وقد انطلقت بروفات مسلسل بيت الجالوص امس
 الاول الخميس وضم المسلسل كل من الهادي صديق ، انعام عبد الله ، حاكم سلمان ،زكية محمد عبد الله ، طارق علي ، محمد خلف الله ، الكندي الامين ، حسبو محمد عبد الله ، سامية عمر وتدور قصة المسلسل حول لالابن عبد الجبار الذي يقوم بدوره الهادي صديق والذي بدوره يغير من حياته ويتنكر لاسرته الفقيرة ولوالديه ويهاجر خارج البلاد هاربا من اسرته ليعود رجل ثري جدا وتكشف حلقات المسلسل عن تورطه في قضايا سرقة وقتل تنتهى به نهاية حزينة .

 ويقول مخرج المسلسل (بيت الجالوص) المخرج محمدبشير دفع الله ان المسلسل يعبر عن الكثير من القيم الانسانية و الاجتماعية ويهدف الى حث الابناء على بر الوالدين و المعاملة الحسنة ، ويجمع المسلسل بدوره نخبة كبيرة من نجوم الدراما و العمل الاذاعي ويشير في حديثه الى ان قصة المسلسل من تاليف اخصائي الامراض النفسية د. علي بلدو و الاعداد الاذاعي للكاتب و الاعلامي معاوية السقا ، التسجيل الصوتي وحيد جمال  ومؤثرات صوتية مبارك محمد علي و مساعد مخرج هناء عثمان ابو القاسم ، وفي المقابل اكد محمد بشير دفع الله ان المسلسل سينال اعجاب مستمعي الاذاعة القومية لما يناقشه من قضايا اجتماعية راهنة بشكل درامي جديد .

 وفي جانب اخر تتاهب الادارة العامة للدراما و الموسيقى بالاذاعة السودانية لتسجيل حلقات من مسلسل (قطرة ما) خلال الايام المقبلة  الى جانب مجموعة من الفواصل و المشاعل الخاصة ببرمجة شهر رمضان المعظم في الوقت الذي تعكف فيه ادارىة البرنامج العام على رسم خارطة برامجية منوعة تتلاءم وطبيعة الشهر الكريم تتخللها مجموعة من البرامج و السهرات  الفترات المفتوحة بمشاركة نجوم الاذاعة القومية و التي من المؤمل ان تبدا تسجيلات تلك البرامج في غضون الايام القليلة المقبلة .

 بروفات بيت الجالوص - الهادي صديق (2)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد