صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تدريبات قويه للأزرق وحماس وروح معنوية عالية للاعبين ونيلسون ينال الإشادة

20

تمرين الهلال

 

يؤدي  الهلال في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الدامر مناورته الرئيسية لمباراته المهمة أمام أهلي شندي في الجولة 21 من الدوري الممتاز يوم بعد غدٍ الخميس ويشارك في التدريب كل لاعبي الفريق وسينفذ الجهاز الفني خلاله الخطة التي سيعتمد عليها وسيكون هذا التدريب الأخير للفريق بمدينة الفاشر حيث تغادر بعثة الأزرق ظهر يوم غدٍ الأربعاء إلى شندي لتحل بفندق الكوثر وسيختتم الفريق تحضيراته بمران خفيف مساء الغد على ملعب المباراة استاد شندي وينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق في مباراة الأهلي تعديلاً طفيفاً حيث اقترب قائد الفريق عمر بخيت من العودة للقائمة الأساسية ويبدو أن  الشغيل قريباً من العودة لدكة البدلاء.

ركز المدير الفنى للهلال عاكف عطا  من خلال التدريب، على اللعب الضاغط ومن مساحات ضيقه والاستلام والتمرير، إضافة للعب من لمسة واحدة، نفذها اللاعبون بإجاده كبيره وقدم اللاعبون مستويات رفيعة. 

أجرى الفريق تدريبات للتسديد من خارج الصندوق، وقد نال الغانى نيلسون الإشادة من كل زملائه لإجادته الكبيرة في التسديد القوي ونجح وبطريقه جميله فى احرازالاهداف.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد