صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشلسي إلى نصف نهائي كأس الرابطة

25
تشلسي- ديديه دروغبا
بلغ تشلسي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه دربي كاونتي من الدرجة الأولى 3-1 على ملعب “إيبرو استاديوم” أمام 30639 متفرجا، الثلاثاء، في دور ربع النهائي.
ومنح الدولي البلجيكي إدين هازار التقدم للنادي اللندني من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة في الدقيقة 23، وأضاف المدافع البرازيلي فيليبي لويس الهدف الثاني في الدقيقة 56 من تسديدة قوية بيسراه من ركلة حرة مباشرة من 20 مترا.
وهو الهدف الأول للويس بألوان تشلسي منذ انضمامه إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقلص الاسكتلندي كريغ برايسون الفارق في الدقيقة 71 من تسديدة قوية من خارج المنطقة أسكنها يمين الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك، قبل أن يسجل الدولي الألماني أندريه شورله الهدف الثالث من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس لي غرانت إثر تسديدة للفرنسي لويك ريمي من داخل المنطقة بعد تمريرة من الدولي الإسباني فرانشيسك فابريغاس (82).
في المقابل، خرج ساوثمبتون من ربع النهائي بخسارته أمام مضيفه شيفيلد يونايتد من الدرجة الثانية بهدف وحيد سجله مارك ماكناتلي في الدقيقة 63 على ملعب برامال لاين وأمام 21906 متفرجين.
ويختتم دور ربع النهائي، الأربعاء، بلقائي بورتسموث مع ليفربول، وتوتنهام مع نيوكاسل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد