صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رابطة الهلال السوداني بالدوحة تحتفل ببعثة منتخب الشباب

35
رابطة الهلال تكرم منتخب
ياسر ابراهيم/ الدوحه
أقامت رابطة الهلال السوداني بالدوحة حفل عشاء علي شرف بعثة منتخب الشباب الذي يقيم معسكره هذه الأيام بدوحة العرب بدعوة ورعاية كريمة من القطب الهلالي السيد صابر شريف الخندقاوي ، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها ترحيب بضيوف الحفل من الأستاذ علي بتري رئيس الرابطة والذي طالب اللاعبين ببذل المجهود من أجل تحقيق الانتصارات ، متمنياً أن يتوج هذا المنتخب بكأس يُسعد كُل أهل السودان ويعيد أمجاد الكرة السودانية .
ثم تحدث الأستاذ زكي عباس رئيس البعثة شاكراً رابطة الهلال علي دعوتهم الكريمة والتي تدُل علي معدن السودانيين الأصيل والذي يظهر دائماً في مثل هكذا مواقف مشيراً ومشيداً أيضاً بما وجدته بعثة المنتخب من اهتمام كبير من قبل الجالية السودانية بالدوحة وخصوصاً أهل الرياضة لما قدموه من دعم كبير من كُل النواحي أصبغ علي المعسكر صبغة المثالية التي يؤكد بأنها ستنعكس علي أداء اللاعبين خلال الاستحقاقات الأفريقية والعربية القادمة حيث وعد رئيس بعثة المنتخب بأن يكون الأداء الجيد والنتائج المشرفة بمثابة صوت شُكر لكُل من وقف وقدم ومن سيقدم لمنتخب الشباب أو بقية المنتخبات وعلي رئسهم السيد صابر شريف الخندقاوي الذي أنبرا لتلك المهمة الوطنية الكبير المتمثلة في رعايته لهذا المعسكر . كما شكر رئيس البعثة قدامي لاعبي المنتخبات والأندية السودانية والذين لم يألوا جهداً في تذليل كافة الصعاب من أجل تهيئ الأجواء المثالية لمنتخب الشباب من دعم عيني متمثل في توفير معينات تدريب وأزياء رياضية وكور ، وفني بتقديم المشورة والرأي ومعنوي بالتواجد الدائم في تمارين المنتخب محفزين للاعبين والجهاز الفني .
وفي ختام كلمته شكر رئيس البعثة ممثلي السفارة السودانية علي متابعتهم مباراة المنتخب الأولي والتي حقق فيها منتخب الشباب النصر .
عبر ممثل السفارة السودانية في حفل رابطة الهلال الأستاذ الشاذلي حامد عن سعادته الغامرة بتواجد بعثة المنتخب بالدوحة مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أبناء السودان من دعم للرياضة والرياضيين ، متمنياً أن يتوج هذا المجهود بانتصارات ترفع من أسهم الوطن في المحافل الدولية الرياضية مشيراً إلى أن الرياضة أصبحت سفارة يقع علي عاتقها عبء وطني كبير . وطالب الأستاذ الشاذلي حامد اللاعبين ببذل المجهود من أجل الوطن وإسعاد الجمهور الرياضي باعتبارهم نواة لمستقبل الكرة السودانية .
في ختام الحفل تحدث السيد صابر شريف الخندقاوي راعي معسكر منتخب الشباب بالدوحة عن ضرورة الاجتهاد في العمل لتحقيق ما يتمناه كُل أهل السودان إلا وهو كأس البطولة مؤكداً ومجدداً وقفته مع منتخب الشباب لهذا الغرض وأن تطلب الأمر إقامة معسكر ثاني وثالث طال ما أن الهم الأساسي هو رفع أسم السودان عالياً في المحافل الدولية واعداً في ذات الخصوص أن يجتمع مع الجهاز الإداري والفني للتفاكر والتشاور حول الخطوات القادمة بإذن الله .
وفي ختام الحفل تم تبادل الدروع والهدايا بين الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلاً في رئيس البعثة زكي عباس ورابطة الهلال السوداني ممثلة في شخص رئيسها الأستاذ علي بتري كما قدم الأستاذ زكي عباس دروع بأسم الاتحاد السوداني للمثل السفارة الأستاذ الشاذلي حامد وللقطب الهلالي وراعي المعسكر السيد صابر شريف الخندقاوي .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد