صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدو يواجه عقوبة محتملة بسبب طريقة احتفاله

38

رونالدو يواجه عقوبة محتملة بسبب طريقة احتفاله

قال رئيس رابطة أندية المحترفين الإسبانية لكرة القدم الثلاثاء إن مهاجم ريال مدريد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو قد يعاقب بسبب طريقة احتفاله عندما سجل هدف التعادل في مباراة القمة أمام مضيفه برشلونة في الدوري الأحد، والتي خسرها فريقه بهدف لهدفين.

وبدا أن رونالدو يطلب من جماهير برشلونة الهدوء بعدما سجل هدف التعادل 1-1 في الدقيقة 31، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يفعلها على ملعب نو كامب بعد التسجيل.

واشتهر رونالدو، الذي يتعرض هو نفسه لإساءات بشكل منتظم، باستفزاز جماهير الفرق المنافسة ونال انتقادات واسعة بعدما مزق قميصه أثناء الاحتفال بتسجيل ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حينما فاز ريال على غريمه ومواطنه أتليتيكو مدريد.

وقال رئيس رابطة اندية المحترفين الإسبانية خافيير تيباس للصحفيين الثلاثاء “يتعين علينا توخي الحذر من أي اشارة استفزازية يقوم بها أحد اللاعبين بعد تسجيل هدف ومن أي حركات وتصرفات أخرى قد تؤدي إلى إثارة العنف بين المشجعين.. يتعين معاقبة كل من يفعل ذلك بعقوبات تتراوح بين الغرامة وحتى الإيقاف”.

ومنذ وفاة أحد مشجعي ديبورتيفو كورونيا في أعمال عنف قبل مباراة في الدوري الإسباني في نوفمبر تسعى سلطات كرة القدم الإسبانية للضرب بيد من حديد على أي تصرف من لاعبين أو مشجعين ينطوي على تحريض أو استفزاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد