صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سحب قرعة دورة بنك فيصل والمنافسة تنطلق بالثلاثاء

44

بنك فيصل الإسلامي السوداني

 

سحبت يوم الخميس الماضي قرعة الدورة الرياضية السادسة للعاملين ببنك فيصل الإسلامي السودانى تحت شعار (سنظل روحاً للريادة والتميز والوفاء) على كأس الفقيد عبد الرحيم يس عبد الرحيم مدير إدارة الإستثمار السابق وتنظمها نقابة العاملين بالبنك برعاية كريمة من الأستاذ أحمد عثمان تاج الدين المدير العام وبإشراف الدكتور عمر حسن العبد رئيس الهيئة الفرعية لنقابة العاملين وتم تكوين لجنة منظمة للدورة برئاسة الأستاذ أحمد عبد الغفار السيد الأمين الرياضي بالبنك.
وتقرر أن يشارك في الدورة ستة فرق تم توزيعها لمجموعتين ضمت الأولى فرق الرئاسة و الخرطوم وأم درمان فيما ضمت المجموعة الثانية شركات الفيصل وبحري وشركة التأمين الإسلامية وستنطلق المنافسة يوم الثلاثاء بمباراة الخرطوم و أمدرمان من المجموعة الأولى.
من جهته أكد الأستاذ أحمد عبد الغفار الأمين الرياضي بالبنك رئيس اللجنة المنظمة إكتمال كافة الترتيبات لإنطلاقة الدورة التي درج البنك علي تنظيمها للعاملين لتحقيق أهداف التواصل وتأكيد أن الرياضة للجميع وأشاد برئيس النقابة والمدير العام للبنك على حرصهم الكبير على تذليل العقاب التى إعترضت الدورة داعياً الإعلام الرياضي لحضور حفل الإفتتاح وتغطية الدورة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد