صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداني يسجل ثاني هاتريك عربي بأوروبا ليقود دينامو زغرب الكرواتي لاكتساح أسترا الروماني 5-1

24

مهاجم-الجزائر-هلال-سوداني

 

سجل مهاجم الجزائر هلال سوداني 3 أهداف في الشوط الأول ليقود دينامو زغرب الكرواتي لاكتساح أسترا الروماني 5-1، الخميس، في بداية مشواره بدور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم، ليسجل ثاني هاتريك عربي بأوروبا.

وتوج سوداني أسبوعا رائعا لمهاجمي الجزائر بعد ثلاثية ياسين إبراهيمي مع بورتو البرتغالي في دوري الأبطال عندما هز شباك استرا 3 مرات قبل نهاية الشوط الأول في المجموعة الرابعة.

وانتظر إنترناسيونالي الإيطالي بطل أوروبا السابق حتى الدقيقة 71 كي يسجل هدفه الوحيد عبر دانيلو دامبروسيو ويفوز 1- صفر على دنيبرو الأوكراني في المجموعة السادسة.

وأحرز لوك دي يونغ هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول ليمنح إيندهوفن الهولندي الفوز 1- صفر على إستوريل النمساوي في المجموعة الخامسة.

وأهدر سيلتيك الاسكتلندي تقدمه ليتعادل 2-2 مع سالزبورغ بطل الدوري النمساوي في المجموعة الرابعة.

وتقدم سيلتيك بطل أوروبا السابق 2-1 في الشوط الثاني عن طريق سكوت براون، لكن يوناتان سوريانو أدرك التعادل لسالزبورغ من ركلة حرة رائعة.

وتعادل توتنهام هوتسبير الإنجليزي بدون أهداف مع مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي، كما انتهت مباراة بروسيا مونشنغلادباخ الألماني وفياريال الإسباني بنتيجة 1-1.

وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد