صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيدني يهزم الهلال السعودي في ذهاب نهائي أبطال آسيا

34

الهلال  السعودي يسقط أمام ويسترن سيدني

 

خسر الهلال السعودي أمام ويسترن سيدني ونديررز الأسترالي (1-0) في المباراة التي جرت بينهما السبت 25 أكتوبر/تشرين الأول، في استاد باراماتا، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويدين الفريق الأسترالي بالفضل في فوزه لمهاجمه تومي يوريتش الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 64 في استاد باراماتا بمدينة سيدني، ولحارسه آنتي كوفيتش الذي أنقذ مرماه في أكثر من مناسبة.

وقطع ويسترن سيدني خطوة كبيرة بعد هذا الفوز نحو التتويج بلقب البطولة، فهو يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، وحتى الخسارة بفارق هدف فيما إذا نجح في التسجيل على أرض خصمه في مباراة الإياب.

وفي المقابل، لا بديل للهلال عن الفوز وبفارق هدفين على الأقل على ويسترن سيدني في مباراة الإياب التي ستقام في الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، أو بركلات الترجيح.

وكان الهلال قد تأهل إلى النهائي القاري على حساب العين الإماراتي إثر تفوقه عليه (5-1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، بينما تفوق ويسترن سيدني على منافسه سيئول الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في مواجهة الدور قبل النهائي.

المصدر: RT

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد