صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاكف عطا: الهلال استحق الفوز على الأمل واللعب في العيد صعب

21

عاكف-عطا

 

عبّر الكابتن عاكف عطا مدرب الهلال المكلف الذي أدار مباراة الفريق أمس عن بالغ سعادته بالانتصار العريض الذي حققه فريقه على الأمل بثلاثية بيضاء مبيناً أن تأخر التسجيل أفقد اللاعبين التركيز لكن الأمور سارت بشكلٍ جيد في شوط اللعب الثاني بعد أن أحكم الفريق سيطرته الكاملة على مجريات المباراة وأبدى عاكف ارتياحه للتصاعد الواضح في مستوى فريقه من مباراة لأخرى بما يؤكد بأن الأزرق يسير على الطريق الصحيح مراهناً على قهر كل الخصوم بسلاح الحماس واللعب القتالي مشيداً باللاعبين الذين قدّروا المسئولية وقدموا أفضل ماعندهم أمام الأمل، وشدد عاكف على أهمية أن يكسب فريقه كل نقاط الولايات ممتدحاً الحصول على ست نقاط بعيداً عن القلعة الزرقاء أمام الخيالة والفهود .

وقال إن نقاط الولايات ستمثل دعماً قوياً لفريقه حتى يستعيد لقب بطولة الدوري الممتاز، وأبدى عاكف استغرابه من برمجة الاتحاد العام لمباراة للهلال في أول أو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك مفيداً بأنَّ هذا الأمر كان مفاجئاً بالنسبة لهم وغير مقبول.. لافتاً إلى أن العيد مناسبة تتطلب الوجود مع الأسر! مشيراً إلى أن اللاعبين يعودون دائماً بعد إجازة العيد إلى المشاركات بروح معنوية عالية، وتمنى أن يراعي الاتحاد العام مناسبة العيد وأن يتم تأجيل تلك المباراة إلى وقتٍ لاحق، وأوضح أن الهلال في كل الأحوال جاهز لأداء المباراة حتى وإن لم يتم التأجيل مبيناً أنهم لا خيار أمامهم سوى أداء المباراة في حال قرر الاتحاد إقامتها في موعدها المحدد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد