صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

علاء الدين يوسف يشارك في مباراة المريخين رغم ايقافه إفريقياً

37

علاء الدين يوسف

يعول الفرنسي غارزيتو مدرب المريخ على اللاعب علاء الدين يوسف ليشارك في متوسط الدفاع أمام مريخ كوستي غداً الأربعاء في الجولة 17 من الدوري المتاز بالرغم من أن اللاعب لن يكون متواجداً مع الأحمر في المباراة الأفريقية أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعتين بدوري الأبطال بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الأحمر الأخير أمام مولودية العلمة ويرى المدرب الفرنسي أن فترة الأسبوعين التي تفصل فريقه عن المباراة الصعبة التي تنتظره أمام اتحاد العاصمة تكفي لأن يجهّز بديل علاء الدين يوسف على نار هادئة حتى يقوم بالدور الكبير الذي ينتظره في تلك المباراة الصعبة لتعويض غياب لاعب بمواصفات وخبرات علاء الدين وأضاف: مهتم جداً بتجهيز بديل علاء ولكن هذا لا يعني أنني لن أشركه في المباريات المحلية في رحلة البحث عن بديل لتجهيزه لأن مباريات الممتاز بالنسبة لي مهمة جداً وأنا حريص على الفوز فيها وتابع: سأدفع بعلاء في مباراة مريخ كوستي واذا دعت الضرورة يمكن أن أشرك لاعب غيره ولكن اذا شارك علاء أو غاب هذا أمر أكثر من عادي والبدائل المتاحة أمامي جيدة وأنا واثق من قدرتها على تعويض غياب علاء دون أن يفصح عن البدائل التي سيعمل على تجهيزها تحسباً للمشاركة أمام اتحاد العاصمة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. siddig يقول

    ههههه ووين المشكلة يعني؟ مع إتحادنا ده علاء الدين يوسف حتي ولو كان موقوف محلياً برضو حايلعب…. بكري المدينة ماكان موقوف ولعب مباراة الأمل عطبرة؟ مع مريخ الوالي مش حاتقدر تغمض عينك… !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد