صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(فيديو) برشلونة يحسم الديربي الكاتالوني لصالحه في الليغا

40

 ثلاثي هجوم برشلونة المرعب ميسي ونيمار وسواريز

ضرب برشلونة عصفورين بحجر واحد عندما تغلب على مضيفه إسبانيول 2-0 في ديربي إقليم كاتالونيا في الجولة الـ33 للدوري الإسباني، واستفاد البلوغرانا أيضا باقترابه خطوة نحو الفوز باللقب.

رجال المدرب لويس إنريكي رفعوا رصيدهم بعد المباراة إلى 81 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد مؤقتا، الذي يلاقي الأحد 26 إبريل/نيسان سيلتا فيغو على أرض الأخير.

سجل هدف البرشا الأول النجم البرازيلي نيمار بعد 17 دقيقة من تمريرة طويلة من ميسي إلى الظهير ألبا، قبل أن يمررها سواريز ببراعة إلى البرازيلي، الذي تولى مهمة وضعها في الشباك.

[vsw id=”player_embedded” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

وبعد 8 دقائق فقط عزز النجم الآخر ليونيل ميسي النتيجة، من كرة تلقها أمام الحارس تماما، ومررها ببراعة من جانبه إلى وسط شباك إسبانيول، معلنا منها الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني بدأ اسبانيول بقوة، قبل أن ينخفض مستوى المباراة بعد ذلك حيث لم يبدو لاعبو برشلونة بالحماسة نفسها للتسجيل كما الشوط الأول، عدا عن أن طرد ألبا في الدقيقة الـ54 لسبب غير مفهوم قضى على التشويق في المباراة، إلا من بعض الفرص الخجولة من هجوم البرشا الساحق.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد