صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قطر والسعودية تتأهلان إلى الدور قبل النهائي في خليجي 22

25

السعودية وقطر

 

بلغ منتخب السعودية لكرة القدم الدور قبل النهائي في بطولة كأس الخليج بعد فوزه على اليمن 1- صفر في المباراة التي جرت الاربعاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن المجموعة الأولى.

وسجل هدف السعودية اليتيم في اللقاء الذي جرى على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، لاعب الوسط السعودي نواف العابد بتسديدة صاروخية من عند حافة منطقة الجزاء استقرت مباشرة في شباك الحارس اليمني محمد عياش في الدقيقة 28 من المباراة.

ولم يحقق اليمن طموح جمهوره بالتأهل، بعد أن حقق أفضل نتائجه في كأس الخليج بالحصول على نقطتين من الدور الأول الذي منحه تعادلين مع البحرين ثم قطر.

وشهدت المبارة سيطرة كبيرة للفريق صاحب الأرض، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السعودي الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد.

ورافقت السعودية الى المربعى الذهبي قطر بعد تعادلها بدون أهداف مع البحرين في مباراة جمعتهما الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتعادلت قطر بذلك للمرة الثالثة على التوالي لترفع رصيدها إلى 3 نقاط ولتحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف السعودية.

وكانت البحرين بحاجة للفوز من أجل بلوغ الدور قبل النهائي، لكنها أهدرت عدة فرص خطيرة في الشوط الثاني لتودع البطولة بعد أن جمعت نقطتين فقط في ثلاث مباريات.

المصدر: RT + وكالات

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد