صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قناة النيلين تنال حق بث مباراة الاياب بين المريخ وكمبالا سيتي في البطولة الأفريقية

17

1506848_688395021210638_1731478778_n

نالت قناة النيلين الرياضية حقوق البث الحصري ل (مباراة الاياب) بين فريقي المريخ  وكمبالا سيتي المزمع قيامها في منتصف الشهر الجاري بالعاصمة اليوغندية كمبالا، وقد وقع العقد من جانب قناة النيلين الرياضية مديرها العام خالد الاعيسر ومن الجانب اليوغندي مدير عام مؤسسة التلفزة والبث اليوغندية الاستاذ بول كيهيكا ومدير التسويق والتطوير بمؤسسة التلفزة والبث اليوغندية الاستاذ روبيها ستيفين وقد حضر مراسم التوقيع اليوم بالعاصمة اليوغندية مسؤول الاعلام باتحاد شرق ووسط افريقيا (سيكافا) ولفيف من الاعلاميين والصحف اليوغندية ووسائل الاعلام اليوغندية المختلفة.
وقد وقعت على هامش اللقاء مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للتلفزيون القومي السوداني ومؤسسة التلفزة والبث اليوغندية، تسمح لتلفزيون يوغندا الاستفادة من التجربة السودانية وتبادل الخبرات والتدريب.. يذكر أن قناة الشروق كانت نال حق بث مباراة الذهاب بين المريخ وكمبالا سيتي والمقامة على ملعب استاد الخرطوم يوم السبت المقبل بالخرطوم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد