صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كتيبة محاربي الصحراء تقسو على الأحمر العماني .. (فيديو)

25

المنتخب الجزائري

دك المنتخب الجزائري شباك نظيره العماني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي جمعهما الاثنين 30 مارس/آذار، بالدوحة، ضمن تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة.

هز الجزائري إسحاق بلفوضيل شباك الأحمر البحريني بهدف مبكرا أحرزه في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية. وأضاف زميله سفيان فيغولي هدفين متتاليين لمحاربي الصحراء في الدقيقتين الـ (24 و 61). وعاد إسحاق بلفوضيل وسجل هو الآخر هدفه الشخصي الثاني والرابع لبلاده في الدقيقة الـ 62 في شباك الحارس العماني علي الحبسي.

ومن ثم سجل العماني علي سليمان البوسعيدي هدف الشرف لمنتخبه في الدقيقة الـ 74 من زمن اللقاء الذي جمعهما في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

[vsw id=”_7tWihtGbNE” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

واستعاد المنتخب الجزائري توازنه بعد هزيمته أمام نظيره القطري بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، باستاد عبد الله بن خليفة بالدوحة.

بينما كان الأحمر العماني قد أمطر شباك نظيره الماليزي بنصف دزينة من الأهداف ودية أيضا في اليوم ذاته، في مسقط.

وتأتي هذه المباريات في إطار استعدادات منتخب الجزائر لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2017.

وسيجري سحب قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية في مقر الاتحاد الإفريقي للعبة “كاف” بالعاصمة المصرية القاهرة الشهر القادم، على أن تبدأ التصفيات في يونيو/حزيران المقبل.

بينما يستعد الأحمر العماني لخوض تصفيات مونديال 2018 المقررة في روسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد