صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لعل المانع خير

222

لعل المانع خير - محمد جمال قندول

لعل المانع خير .. محمد جمال قندول .. *رغم أن الكثيرين احتفوا بظهوره عبر البرنامج الشهير (أغاني وأغاني) إلا أن “عمر جعفر” خيب ظن النقاد والمعجبين ومنذ مشاركته المشهودة بالبرنامج غاب عن الواجهة الفنية والإعلامية ليعيد سلسلة من الأسئلة حول جدوى ظهور الأصوات الشبابية بالفضائيات والصحف دون تقديم المنتج الفني الرفيع والمحافظة على الاستمرارية.

*تظل رائعته الشهيرة ( الله لي أنا من سامية) ويظل من أعظم الفنانين الذين أثروا الساحة الفنية بجودة الأداء والأعمال الخاصة رغم قلة ظهوره عبر الأجهزة الإعلامية ولكنه يمثل قيمة فنية خاصة.. “بلال” غاب في الآونة الأخيرة عن إبراز الجديد وإحياء الحفلات الجماهيرية، وبدورنا عبر المساحة نقول له (أين “بلال موسى” اليوم من الساحة) ؟
*قدمها برنامج (نجوم الغد) وأفردت لها الصحف حيزاً كبيراً بمشاركتها بالبرنامج، تمتلك خاصية الصوت، وتجيد أعمال السيرة وبارعة بالغناء النسائي، وصفها النقاد حين ظهورها بفنانة المستقبل، ولكن يبدو أن عدم استقرار حياتها الاجتماعية أثر على مسيرتها بصورة كبيرة حيث إنها خاضت تجربة زواج أولى لم يكتب لها النجاح، وتزوجت مؤخراً للمرة الثانية وباتت تشكل غياباً ملحوظاً عن الساحة الفنية والإعلامية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد