صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مانشستر يونايتد يعير هرنانديز إلى ريال مدريد

17
خافيير هرنانديز
أعلن ريال مدريد،الاثنين، توصله لاتفاق لضم المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز على ىسبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقال ريال مدريد بموقعه الإلكتروني “توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على استعارة اللاعب خافيير هرنانديز ليلعب مع الفريق على مدار الموسم الجاري” وأعلن يونايتد الصفقة أيضا على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.
وأضاف النادي الملكي أن العقد يضم بندا يسمح للنادي بالتعاقد مع المهاجم المكسيكي البالغ عمره 26 عاما.
وتقدر قيمة هرنانديز على موقع ترانسفير ماركت بنحو 14 مليون يورو (18.4 مليون دولار).
وسيقدم ريال لاعبه الجديد هرنانديز إلى وسائل الإعلام في وقت لاحق الاثنين وهو آخر أيام موسم الانتقالات الصيفية الجارية.
ونقلت “رويترز” عن مصدر “وثيق الصلة” بالصفقة إن هرنانديز أصبح خارج حاجة يونايتد بعد توصله لاتفاق لضم الكولومبي رادامل فالكاو من موناكو.
من جانبه، قال هرنانديز وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة خلال مؤتمر صحفي “لا أعتقد أن هناك لاعبا في العالم لن يقول إن هذا يمثل حلما بالنسبة له. ستكون كذبة.”
وأضاف المهاجم المكيسكي “سأبذل كل ما في وسعي وذلك حتى يصبح هذا النادي أكثر نجاحا مما هو عليه الآن.
وانضم هرنانديز إلى “الشياطين الحمر” قادما من صفوف فريق وادي الحجارة المكسيكي في يوليو 2010 وتألق في موسمه الأول وأحرز 20 هدفا في كل المسابقات قبل أن يتحول إلى لاعب بديل.
وساعد هرنانديز منتخب المكسيك على الوصول إلى دور الستة عشر في كأس العالم الأخيرة وسجل هدفا في مرمى كرواتيا عندما فازت بلاده 3-1.
وكالات
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد